في الخلوة مع الله
لا تحتاج إلى حجز موعد مسبق بل كل الأوقات متاحة بين يديك وانت من تقرر.
ما أكرمك ياالله.
في الخلوة مع الله
لا تحتاج إلى إعتذار لإطالة اللقاء ـ لأنه يحبك ويحب مناجاتك
ما أرحمك ياالله.
في الخلوة مع الله
لا تحتاج لتبرير سبب تكرار الموضوع والألحاح فيه فهو يحب الملحين
ما أعظمك يا الله.
في الخلوة مع الله
لا تحتاج إلى عبارات منمقة وحجة دامغة لتنال طلبك ، فهو يعلم بحاجتك قبل سؤالك.
ما أفربك يا الله.
في الخلوة مع الله
لن تصاب بالأحراج لو دمعت عينك او تلعثمت كلماتك
ما الطفك يا الله.
في الخلوة مع الله
يمكنك الأعتراف بالخطيئة دون ان تخاف من تبعات الأعتراف
لأنه يحب منك الأعتراف والرجوع والأستغفار
ما أجلك يا الله.
واخيرا في الخلوة مع الله
تنتهي لحظات خلوتك وقد وضعت بين يديه حاجتك وتمضي
والله يدبر لك ما يصلح حالك ومآلك وأنت لا تشعر
كم نحبك يا الله.

رد مع اقتباس
