أحدث المشاركات
مشاهدة تغذيات RSS

رضواان محمود سيد

فيس بوك تطور عملة رقمية مشفرة لتحويل الأموال عبر واتس آب

تقييم هذا المقال
كشف تقرير جديد أن شركة فيس بوك تعمل على تطوير عملة رقمية مشفرة تتيح للمستخدمين تحويل الأموال عبر تطبيق واتس آب، وهو الأمر الذى يؤكد الأخبار السابقة التى ظهرت فى مايو الماضى، وأشارت إلى أن فيس بوك تعمل على تطوير عملة مشفرة خاصة بها.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فإن فيس بوك ستطلق هذه الميزة فى البداية فى السوق الهندى لتجربتها، ثم ستقوم بتوسعتها لمزيد من دول العالم بعد ذلك، لكن فى نفس الوقت فإن إطلاق هذه الميزة لا يزال بعيدا فى الوقت الحالى، إذ إن فيس بوك لا تزال تعمل على استراتيجية لإطلاقها بجانب توفير أصول لاحتضان العملة أو عملة حقيقية يتم استخدامها فى المقابل.

وفى نفس الوقت ترغب الشركة فى جعل عملتها مستقرة وأقرب لسعر الدولار لكى تتماشى بشكل أكبر مع التعاملات، وتمتلك حاليا فيس بوك قسم مكون من 40 شخص وبقيادة ديفيد ماركوس الذى أصبح مديرًا لقسم بلوك تشين المسؤول عن تطوير هذه العملة.
سكس محارم 2019 - تحميل سكس عربي - سكس امهات عربي - سكس محارم عربي - محارم مصري - صور سكس - افلام سكس 2019 - افلام نيك 2019
ولعل فيس بوك ترى أن تطوير عملة رقمية أمر منطقى فى الوقت الحالى، خاصة مع ارتفاع استخدامها خلال الفترة القليلة الماضية، كما أن رغبتها بفتح عملها فى الهند يكشف عن تخطيط كبير تقوم به الشركة، خاصة وأن الدولة تمتلك 200 مليون مستخدم نشط على واتس آب.



وقال المتحدث باسم فيس بوك فى بيان: "مثل العديد من الشركات الأخرى، يستكشف فيس بوك طرق الاستفادة من قوة تكنولوجيا البلوك تشين، حيث يستكشف هذا الفريق الصغير الجديد العديد من التطبيقات المختلفة، وليس لدينا أى شيء آخر يمكن مشاركته".
صور سكس - تحميل سكس - افلام سكس 2019 - افلام نيك 2019 - سكس محارم 2019

أرسل "فيس بوك تطور عملة رقمية مشفرة لتحويل الأموال عبر واتس آب" إلى Digg أرسل "فيس بوك تطور عملة رقمية مشفرة لتحويل الأموال عبر واتس آب" إلى del.icio.us أرسل "فيس بوك تطور عملة رقمية مشفرة لتحويل الأموال عبر واتس آب" إلى StumbleUpon أرسل "فيس بوك تطور عملة رقمية مشفرة لتحويل الأموال عبر واتس آب" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات