الدكتور سمير العمري تحية لحضورك البهي الندي ... واما عن السباع فهي ابتداء من ابن آوى الى الاسد وكلها تموت ولا يبقى لها ذكر ، وحال الانسان الذي يرتضي لنفسه المذلة كحال هذه الحيوانات لا تذكر له ماثر في الحياة
قراءة فى مقال الزراعة المثالية ولعنــة الأدويــة الكيماويــة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» تطبيق نظرية النظم على آية في فهمها إشكال» بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: خالد أبو اسماعيل »»»»» أنا المحب رسول الله» بقلم لؤي عبد الله الكاظم » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» كنْ طموحًا» بقلم تفالي عبدالحي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قبور وقصور» بقلم بهجت عبدالغني » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة في مقال البروباغاندا الهدوءُ والفتك» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» ((..عاديـــتُ قلبـــي..))» بقلم هبة الفقي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الميسر والقمار فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» مَصر» بقلم علي الطنطاوي الحسيني » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ألا بذكر الله تطمئن القلوب .» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
الدكتور سمير العمري تحية لحضورك البهي الندي ... واما عن السباع فهي ابتداء من ابن آوى الى الاسد وكلها تموت ولا يبقى لها ذكر ، وحال الانسان الذي يرتضي لنفسه المذلة كحال هذه الحيوانات لا تذكر له ماثر في الحياة
كل القصيدة جميلة ومائزة، غير أني كان استوقفني البيت عينه
وصحيح أن كل ذوات المخلب السبع، غير أن السباع ليست وحدها من يموت فكل حيّ عد الحيّ سبحانه إلى موت ونسيان، وأخشى أن السباع وهي تشمل الليث بل وتذهب إليه قبل غيره، لم تكن الأنسب اختيارا لهذا البيت، فمن يرتضي لنفسه الذلة لا يستحق تشبيها كهذا لا في حياة ولا موت
دمت بخير شاعرنا
تحاياي
الاخت ربيحة الرفاعي شكرا لملاحظتك وتقبلي تحياتي واحترامي