المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» الحب الزوجي.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الموضة الممرضة والقاتلة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» // رســالة إلــى أبــي // ;» بقلم أحمدعبدالمجيدالرفاعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ورقات من دفاتر القلب» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» * المخيم *» بقلم عبد الرحمن الكرد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نازل في خيمة بعيدة» بقلم عبدالحليم الطيطي » آخر مشاركة: عبدالحليم الطيطي »»»»» قراءة فى مقال أضخم المخلوقات التي مشت على وجه الارض» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» خواطر وهمسات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خطوة» بقلم عبدالسلام حسين المحمدي » آخر مشاركة: عبدالسلام حسين المحمدي »»»»»
ايها الشاعر الحكيم
طبت وطاب الشعر بين يديك
نصوجميل بمحموله وبحره الطويل مركوب الكبار
شكزارعلى جمال انت صاحبه وراسمه
لقلبك الالق
نبض شعري يعبّر عن تمكن لغوي وتعبيري كبير
أجدت وأحسنت فيه
ورسمت لوحات معبّرة ومؤثرة
وأتفق مع الملاحظات التي ذُكرت وأضيف هنا :
حياة ٌعلى موت الحَبيبِ أعيشُها ** وأشْدو القوافيِ في ثنـاه لتشْفعا
القوافي حكمها النصب مفعولا به ويجب أن تظهر الفتحة على آخرها ( القوافيَ ) وهي وجهة نظري لأن هناك من يجيزها كضرورة شعرية.
أما هنا :
ويـاربّ لطْفـا بالْمسيئ ورحْمةً ** فعفْـوك نرْجو ساجدينا وركّـعا
استحسنت الفاء بدل واو العطف كاسئدراك لما سبق ( فيا ربِّ ... ) وليس عطفا على ما سبق
بارك الله فيك
تحياتي وتقديري