شذرات عطرة.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» الغاية لا تبرر الوسيلة» بقلم جلال دشيشة » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» الوطن.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» نظرات في مقال أغرب عمليات التجميل واكثرها جنونا» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» الحب الزوجي.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الموضة الممرضة والقاتلة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» // رســالة إلــى أبــي // ;» بقلم أحمدعبدالمجيدالرفاعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ورقات من دفاتر القلب» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» * المخيم *» بقلم عبد الرحمن الكرد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
لم البكاء
جيدة لا تبكي
ننتظر الأستاذ عبد الستار ليعطيك الموافقة على النشر إن كانت تصلح ,
إذ ربما يكون هناك ما يحتاج تصحيحا أو تعديلا .
ذو العقل يشقى في النعيم بعقله .... وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
أبيات جميلة ومعبرة عزيزتي ..
تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
تحياتي لكِ وخالص مودتي
دمتِ بخير وسلام
الكامل - التمرين الخامس
مجزوء الكامل / المرفّل
أكتب من 7 إلى 10 أبيات بحيث :
1 - العروض على شكل متفاعلن بشكليها
2 - الضرب على شكل متفاعلاتنْ ///0//0/0 و يجوز فيه متْفاعلْاتنْ /0/0//0/0
دكتور احمد هل يمكن ان اطمع ببيت شعر على هذا التدريب مع التقطيع له
الأستاذة سمر
يمكن أن ترجعي لهذا الموضوع ففيه ما يفي بما سألت عنه
دروس في علم العروض - 9- الدرس التاسع
https://www.rabitat-alwaha.net/molta...ad.php?t=85570
تحياتي وتقديري
التعديل الأخير تم بواسطة عادل العاني ; 23-12-2016 الساعة 07:55 PM
مشكور استاذ عادل والله ما قصرت
تسلم سيدي