خواطر وهمسات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نظرات في مقال السرنمة (المشي اثناء النوم)» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» الشجرة ذات الرائحة الزكية» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»» من أقوال أهل الواحة.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قراءة في مقال الحيوانات تنطق وتتكلم حقيقة أم خيال؟» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الطمع يقل ما جمع.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» إرث» بقلم مؤيد حجازي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
تحمست لقراءة القصيدة
لكني لم أنجح بتحميل الصورة
أتمنى ان تقوم بكتابتها دون تصميم
شكرا لك أخي
بوركت
قصيدة جميلة جدا شعرا وشعورا فلا فض فوك أيها الحبيب!
ونسأل الله تعالى أن تعود مصر التي نعرفها ونحبها وأن يعود جميع الشعب إلى سبل الرشاد!
الصباح يجمع على أصباح أيها الحبيب وليس على صباحات التي هي جمع صباحة.
واستثقلت قطع الهمز في الابتسام ، ورأيت لو قلت لا يزورك الابتسام أو لم يراودك ابتسام.
ثم إني رأيت السياق يفرض أن تكون أباطرة منصوبة تمييزا أو حالا باعتبار أن لا أباطرة فيها إلا مجازا ، وكذا فإن أشداء تميل للمدح أكثر منها للقدح وكان يمكنك مثلا أن تعدل البيت ليكون شيئا من هذا القبيل:
أباطرة وساومك اللئام.
تقديري