السـلام عليكم ورحمـة الله و بركـاته
شاعرنا المبدع مصطفى
أرى هذه اللوحة من أروع تصاميمك
من تقدم إلى آخر أخي
تحيــتي
نظرات فى مقال المنقرض الأفتك» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» ++ ابني يكتب قصة ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» أوهام خادعة.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» قصيدتي: Time Has Come وترجمتها.» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» نظرات فى مقال القتل الانتحارى» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عجز اللّسان» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» السحر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»»
السـلام عليكم ورحمـة الله و بركـاته
شاعرنا المبدع مصطفى
أرى هذه اللوحة من أروع تصاميمك
من تقدم إلى آخر أخي
تحيــتي
أختي الكريمة/ منى الخالدي (ميم)
جميل منك أن تضعي يدك على بؤرة اهتمامي في التصاميم الخطية، فأنا بالفعل أشعر أن الحروف المكتوبة تحمل (بشكلها) معاني فوق معانيها، وأنه يجب أن يتوافق شكلها مع ما توحي به من معانٍ.
فأنا مثلاً جعلت الكلمات الثلاث (نور على نور) بشكل رأسي لكي أجعل كلمة (نور) في الأعلى، وأخرى في الأسفل، و(على) بينهما، فكأن النور فعلاً على النور الآخر.
هذا فضلاً عن الخلفية التي تعمّدت فيها أن يكون النور ملمحاً أساسياً لها.
سعيد بأن أعجبك التصميم أختي منى، وسعيد أكثر بمرورك الكريم.
تحياتي وتقديري.
شاعرنا الرقيق ، مصطفى الجزار
كثيرًا ما نهمس بك أيها الحبيب
وهنا أقول : مبدع أنت أينما حللت
مأمون
وهو نور حقا على نور أخي!!
سلمت يمناك ودامت ريشتك مبدعة أخي