الطمع يقل ما جمع.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ((..جمرُ الدمعِ..))» بقلم هبة الفقي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» يد طفلة» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ابتهالات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله» بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نظرات في مقال البحث عن الكنوز المفقودة .. ما بين العلم والسحر» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» شقوة» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» همسة!» بقلم احمد المعطي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» يا رُوح روحي» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» قلعة الهدى» بقلم محمد محمد أبو كشك » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
الاستاذ عبد الواحد :
ترددت كثيرا قبل أن أقرأ نصك , وذلك لأن العنوان أثار حفيظتي قلت ولم الحذاء ؟
وما المقصود ؟
وحين قرأت النص وجدت إبداعا تجلى من الناحية الأدبية وحبك وسبك. وكما قالت العزيزة مينا أبدعت بجبروت .
لي تحفظ على كلمة ملعونة.
القيمة الفنية واضحة في النص لا تنكر .
ما أراك إلا وقد نطقت بما شعرت به ، وما عانيته وما قاسيته ، والألم حين يعصر القلم المذبوح على جدار الحلم المغدور يحق له أن يتنفس وأن يقول ما يقول ، رغم قناعتي بأن وجعك لم يكن ليفعل كل ما توعدت بفعله .
من الخطأ أن تنحاز الأنثى لفصيلتها لمجرد وصفها بكل ما ذكرت ( والعكس أيضًا صحيح ) فلكل حالة وضع خاص وظرف خاص فلا يشعر بالألم والعذاب إلا صاحبه .
كنت رائعًا أيها الأديب .
تقديري واحترامي