من عجائب الشعر.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» شذرات عطرة.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» الاحتضار فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» الوطن.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» خواطر وهمسات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» لا تقطعوا حبال الود.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» عيد المفاخر» بقلم ناصرنهير » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» لعنة مومياء الثلج أوتزي الرجل الغامض» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» حبٌّ عصيٌّ على التأويل» بقلم وليد عارف الرشيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ابتهالات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
الاستاذ عبد الواحد :
ترددت كثيرا قبل أن أقرأ نصك , وذلك لأن العنوان أثار حفيظتي قلت ولم الحذاء ؟
وما المقصود ؟
وحين قرأت النص وجدت إبداعا تجلى من الناحية الأدبية وحبك وسبك. وكما قالت العزيزة مينا أبدعت بجبروت .
لي تحفظ على كلمة ملعونة.
القيمة الفنية واضحة في النص لا تنكر .
ما أراك إلا وقد نطقت بما شعرت به ، وما عانيته وما قاسيته ، والألم حين يعصر القلم المذبوح على جدار الحلم المغدور يحق له أن يتنفس وأن يقول ما يقول ، رغم قناعتي بأن وجعك لم يكن ليفعل كل ما توعدت بفعله .
من الخطأ أن تنحاز الأنثى لفصيلتها لمجرد وصفها بكل ما ذكرت ( والعكس أيضًا صحيح ) فلكل حالة وضع خاص وظرف خاص فلا يشعر بالألم والعذاب إلا صاحبه .
كنت رائعًا أيها الأديب .
تقديري واحترامي