عجز اللّسان» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» السحر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» "كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» حَقِيْقَةٌ مُخْجِلَةٌ» بقلم محمد حمود الحميري » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
الأخ الحبيب الأستاذ فارس
رعاك الله وأثلج صدرك كما أثلجت صدري بمرورك الكريم
أسعدتني والله بإشادتك ، وهو دليل لطفك وأدبك
أما عن ملاحظتك البسيطة
فقد قبلتها بكل مودة ، واقبل مني ملاحظة بسيطة
أن التاء المربوطة إذا سكّنت تنطق هاءً سواء كُتبت النقطتان أم لم تكتبا ، والأصح أن تكتبا لأن نطقها عند السكون تاءً ساكنةً لحنٌ ، واللحن مرفوض في لغة العرب ، مثال ذلك كلمة (الصلاة) ، تكتب بالتاء المربوطة ، فإن سكنت تقرأ (الصلاهـ) ، ولا تقرأ (الصلاتْ)
هذا علمي المتواضع فإن كان لملاحظتكم ما يسندها فجُد علي بها جاد الله عليك
فاتني أخي الكريم أن أعتذر منك ومن الأستاذ يوسف العزعزي عن التأخر في الرد ، أرجو ألا أتهم بالإهمال فقد شغلت بأمور حجبتني عن الاطلاع على ملاحظاتكما القيمة
تحياتي
أيمن كمال
لله درك شاعرا أخي الكريم أيمن فنص كهذا هو ما يشبع الذائقة شعرا بهيا ونسجا مخمليا.
أبدعت في مدح الأب حتى أكبرناه وقدرناه وابنه.
أوافقك في أمر التاء المربوطة وقد فعلت أنت الصواب.
أهلا بك دوما في أفياء واحة الخير.
تحياتي