قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» الشجرة ذات الرائحة الزكية» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»» من أقوال أهل الواحة.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قراءة في مقال الحيوانات تنطق وتتكلم حقيقة أم خيال؟» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الطمع يقل ما جمع.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» إرث» بقلم مؤيد حجازي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» عطر كل فم [كاملة]» بقلم أحمد صفوت الديب » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» ((..عاديـــتُ قلبـــي..))» بقلم هبة الفقي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
هي أغلى شيء اصطاده هذا الصياد.
وتذهبُ من بين يديه في غفلة منه لأنه ببساطة أفقدها الثقة فيه.
وإذا ذهبت الثقة بين الزوجين فعلى الأسرة بل والمجتمع عموما السلام.
.........
اسمحي لي وليسمح لي أخي مازن في أن أخالفه الرأي حول العنوان.
فلا شك أنه -أي العنوان-هو الزاوية التي ينظر الكاتب من خلالها إلى القصة(سواء كانت واقعية أم من نسج الخيال) فيحاول قدر الامكان أن تجري الأحداث مؤدية في النهاية إلى مصب واحد (وهو العنوان) كما في هذه القصة ،حيث توضح تصرفاته واعترافاته بأنه صياد...
...
...
.. ولكنه فاشل..
دمت ودام ابداعك سيدتي
صياد لن يفلح في الدنيا ولا في الآخرة..
كيف يترك الثريا ويتتبع بشغف الثرى ؟!
قصة كتبت بلغة تصويرية شعرية
(من النادر أن أقرأ قصصا بهذا المستوى اللغوي الرفيع)
قصة متماسكة ونهايتها تشكرين عليها
أ.ربيحة الرفاعي
شكرا شكرا شكرا على هذا الإبداع!