الطمع يقل ما جمع.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» ((..جمرُ الدمعِ..))» بقلم هبة الفقي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» يد طفلة» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ابتهالات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله» بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نظرات في مقال البحث عن الكنوز المفقودة .. ما بين العلم والسحر» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» شقوة» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» همسة!» بقلم احمد المعطي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» يا رُوح روحي» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» قلعة الهدى» بقلم محمد محمد أبو كشك » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
الشاعر الراقي فارس الهيتي: على المتقارب العذب، وبالتزام ما لا يلزم، صغت هذه النسمات الشاعرية الرقيقة والمطربة، فجاءت معبرة عن إحساسك الرهيف، وتجربتك الإبداعية المتميزة.
تقبل مودتي الخالصة.
اهلا بشاعرنا الغريد ---لكن لماذا كل هذا العناد --تحيتي
الشاعر الكبير
والأخ الحبيب
فارس جميل الهيتي
جميل مبتدأك
ورائع مختتمك
طريقي إليها سبيل النجاة
راق أنت سيدي
طاب مقامي
في رحابك
بورك القلب والقلم
تحاياي
عارف عاصي
قصيدة جميلة أخرى من دررك المميزة بحسن النظم ورقة الحس ، وكنت هنا تزين القصيدة الجميلة بقافية للأعاريض وقافية للضروب جاءت منسجمة على المتقارب.
ولكني لاحظت ما استوقفني عروضيا في عدد من الصدور التي جاءت في أعاريضها على وزن فعول فعل وهو ما لم تستسغه الذائقة وأزعم أنه لا يصح قبض التفعيلة التي تليها تفعيلة أصابها علة الحذف وهو ما يسمى بالاعتماد.
لا فض فوك!
ودمت بخير وعافية!
تقديري