الأخت كاملة
ربما يدرك الصغير بفطرته ما يدركه الآخرون أحياناً لكنه لا يخفي ما اعتاد الكبار أن يسكتوا عنه.
أشكركم على هذه الإضاءة الجميلة.
وافر تحياتي
نظرات فى مقال المنقرض الأفتك» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» ++ ابني يكتب قصة ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» أوهام خادعة.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» قصيدتي: Time Has Come وترجمتها.» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» نظرات فى مقال القتل الانتحارى» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عجز اللّسان» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» السحر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»»
الأخت كاملة
ربما يدرك الصغير بفطرته ما يدركه الآخرون أحياناً لكنه لا يخفي ما اعتاد الكبار أن يسكتوا عنه.
أشكركم على هذه الإضاءة الجميلة.
وافر تحياتي
وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن
نعم .. ليته كان غرابا واحدا ، ولكنها غرابيب كثيرة بالملايين للأسف!
نص معبر برمزيته وغرضه.
تقديري
رسم ببراءة الحقيقة برمزية معبرة عجزت عن طلبها المعلمة
رائعة بمحمولها شاعرنا الفاضل
بوركت واليراع الفريدة
وكل عام وأنت إلى الرحمن أقرب
تحاياي
ومضة عميقة المعنى
رسم ببراءة حال الأمة بصدق
اسجل اعجابي
دمت بخير
تقديري
فكرة عميقة أنيقة وسرد واضح
لم أجد علاقة في طلب المعلمة رسمتين مختلفتين فكرة وشكلا.. لا منطق.. ولا مجال لتقييم الطلاب في رسم مختلف.. تقسيمهما لمجموعتين في الأصل خطا تكتيكي سقط فيه النص..
أراد الكاتب أن يوصل فكرة لكن الأسلوب لم يساعده كثيرا رغم أن الفكرة رائعة
عذرا ..
كل التقدير
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين