نظرات فى مقال القتل الانتحارى» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عجز اللّسان» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» السحر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» "كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
أنسى دائما وجود هذا القسم الجميل لأنه يختفي وراء قسم القصة
لكني رأيت عنوان هذه على الشريط المتحرك فأثارني وجئت لأقرأها وفاجأني أنها لأميرنلا صالحب النفس الطويل في الشعر والقصة والنثر
وأنا سأخالف العنوان، لأن العادة ستتغير لو كانت الثلاجة مختلفة اختلافا حقيقيا، لكنه قد يكون اختلافا سطحيا وكلتا الثلاجتين لا تنغلقان كما يجب إلا بهذه الدفعة
هههه
شكرا لك سيدي
بوركت
تلك حقيقة الومضة، كلمات قليلة مشرعة على التأويلات
بوركتم ودمتم بكل ود أستاذنا الكبير
الأدب شريعة ربانية لا يصلح لها إلا المصطفون من أرباب القلوب