السحر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» "كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» حَقِيْقَةٌ مُخْجِلَةٌ» بقلم محمد حمود الحميري » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» كتبتُ إليك لو أن الكتابة ../ أشرف حشيش» بقلم أشرف حشيش » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
ما دام يسمع وقع حوافر الخيل ويرى الغبار من أثر تلك الحوافر
هذا يعني أنه مقاتل في ساحة الوغى ..
ويبدو أنه لم يعجبه القتال الدائر
ومن هنا جاءت المرارة التي تذوقها تحت لسانه
فبدا رساماً، وعبّر عن تلك المرارة برسمة موحية ومعبرة عن الموقف
والرسم أبلغ من ألف كلمة
تباً لقتال لا يستخدمه الجند ضد غير العدو
وهذا ما رآه
هذا التسلسل المنطقي من الحركة إلى السكون خلق وعياً جاء على شكل رسالة بليغة
أمتعتني سطورك
بوركت ..
وتحية ... ناريمان