مشهد صيغ باقتدار من أديبة امتلكت حرفاً سامقاً ولغة راقية
الأديبة القديرة كاملة بدارنة
كان نصاً مبدعاً ، حمل دموعنا على الانهمار في النهاية ، وكأن الحروف الأخيرة كانت المفتاح لها
تقديري
ذاكرتي» بقلم شكيبيان الفهري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أغنية لها...» بقلم فاطمة العقاد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» همسة!» بقلم احمد المعطي » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» خطوة» بقلم عبدالسلام حسين المحمدي » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: سحر أحمد سمير »»»»» نازل في خيمة بعيدة» بقلم عبدالحليم الطيطي » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: سحر أحمد سمير »»»»» شذرات عطرة.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» الغاية لا تبرر الوسيلة» بقلم جلال دشيشة » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» الوطن.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
مشهد صيغ باقتدار من أديبة امتلكت حرفاً سامقاً ولغة راقية
الأديبة القديرة كاملة بدارنة
كان نصاً مبدعاً ، حمل دموعنا على الانهمار في النهاية ، وكأن الحروف الأخيرة كانت المفتاح لها
تقديري
أموتُ أقاومْ
الفاضلة . الأديبة / كامـــــــــلة
" عصي الدمع " سرد موجع .. جاء لينقل للمرفهين خلف الجدر حقائق فرسان سجون الوطنية ، التي اصبحت الأن هي
الملهم الموجع لشعرائنا وأدبائنا . تمتلكين ثروة أدبية ، رأيتها في سرد موفق . تحياتي وإعجابي الشديد بالسهل الممتنع
صورت لنا أديبتنا القديرة كاملة أحدى صور التعذيب والقمع ومشاعر المقهور مابين أحلام يقظته واستدعائه للتحقيق .. وفوضى أنظمة الحكم في بلادنا العربية
كما تعودناك في نصوصك مبهرة أثق دئما في تناول وجبة أدبية دسمة على مائدة صفحاتك
بوركت واليراع الماهرة
ولك محبتي والتحايا
أراك عصيّ الدّمع شيمتك الصّبر أما للهوى نهي عليك ولا أمر
نعم أنا مشتاق...
السلام عليكم
كم بطل أنجب هذا الشعب ؟؟
إنه حقا شعب الأبطال....
متى سنحطى بقيادات تقدّر هذة العذابات ,وهذة البطولات ؟؟ فلا تنحرف أبدا,ولا تنجرف وراء شيء!
أشكرك كاملة العزيزة
قصة مؤثرة للغاية
ماسة
أجل يا عصي الدمع..كفّ الدموعَ شيمتك الصبرُ...كيف يكون الصبرُ أيتها العزيزة كاملة...وقد كبل الظلم أيدينا وأجفاننا...ذلك لأننا نقابل عسف الظلم بالعزيمة الصادقة...أليس الإباءُ هو اللغة التي نقابل بها أعداء الحياة والإنسان! ولن يفت من عزمنا لكماتهم ولا تجويعهم...إنما نحن الذين نجلدهم ونعذبهم بعذاباتنا..إن كانوا يستطيعون النوم في إغفاءة وادعة على وساد السعادة!
تقدير كبير لضمير حي يقظ ينبض بالإباء!
أخوكم.
نص سردي سلس الانسياب
رغم أنف الوجع .
محبتي
وتقديري .
الحمصـــــــي
هل جنيت على أحد و أنا أداعب تفاصيل حروفي http://elhamssia.maktoobblog.com/،،،؟؟؟؟؟؟؟
وآآه من الخاتمة وهي تعود لتجمع
مدى الظلم والألم
والقوة والثبات الذي لن ينتهي
في صدر كل حـر نبيل
نص رائــع أديبتنــا المبدعــة
كاملــة بدارنه
محبــة وتقــدير
هن ا
نعيشُ هذه المعاناة بكلّ تفاصيلها وأسوء منها ، بورك حرفك البهي
واسمحي لي بعض الملاحظات التي تعبر عن وجهة نظر لا أكثر :
1- ( وضع القيود بيدي، والعصابة على عينيّ وقادني بقسوة إلى سيّارة الجيب التي أسرعت بنا متّجهة صوب السّجن ) . ترفع عبارة صوب السجن لأنه معصوب العين فكيف عرف الاتجاه .
2- ( - اسمك؟ لم أُجب.
- لماذا لا تجيبني؟ ) . الحوار يبدو لو كان كلّ متكلم في سطر لكان أفضل ، فيكون :
- اسمك ؟
- لم أجب .
- لماذا لا تجيب ؟ [ونرفع النون والياء]
3- ( أين كنتم تجتمعون وتخطّطون؟ ومن هم أصحابكم ؟.. تدرك أنّي أستطيع أن أعدّد أسماءهم، ولكن، أريد ذلك منك أنت. قال وعيناه تقدحان شررا، وقبضة يده على أهبة التّوحّش. ) الفعل " قال " أراه غريبا بعد النقطة ، يبدو نحتاج كلمة ثانية بعد قال .
4- ( أعادوني إلى الزّنزانة بعد تناول وجبة من الطّعام كانت أشبع بالسّمّ الزّعاف بالنّسبة لي. ) كانت أشبع بالسُّمِّ لم أفهمها ، أهو أشبه بالسّمّ ؟ أم غير ذلك ؟
أتمنى أن تقبلي ملاحظاتي مع الاعتذار
أَناخَتْ نارُهَا بَرْداً = وَعشق النَّاْرِ أَسرارُ