ابتسما.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» ++ أفديكَ بحياتي ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» كما في كل مرة!» بقلم نغم عبد الرحمن » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال عالم الأقزام» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» كتب محمد فتحي المقداد. إضاءة على رواية "في فم الذئب"» بقلم محمد فتحي المقداد » آخر مشاركة: محمد فتحي المقداد »»»»» شهداء يوم عيد الأضحى بقلمي» بقلم بوشعيب محمد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ثلاثة أعمال ليس لهم أجر.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» * في أسماء البعض من النقود العثمانية القديمة*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» *هَمَدَتِ الْمَدِينَة* قصيدة نثرية» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»»
الحقيقة اختلط علي الأمر قليلا ..
قاسموه إنهم له لمن الناصحين , أن افعل كذا فلما فعلوا بدت سوءاتهم أجمعين ..
الأمر الذي جعل الأمر يختلط , هو رمزية الأكل من الشجرة حيث وردت في القرآن على أنها مخالفة للأمر , فلم أجدها هنا مخالفة أمر و هنا و بهذه الرمزية وجدت العنوان أيضا يسير على غير نسق هذه الرمزية في النص , و لعلني أكون مخظئا ....
محبتي لك أخي محمد .
ذو العقل يشقى في النعيم بعقله .... وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
أقسموا له كذبا بأنهم يريدون خيره، وهم يبطنون له الشر
فظهرت حقيقتهم ، وانكشفت مكائدهم.
حبكة محكمة وفكرة عميقة، وخاتمة مقنعة.
دام إبداعك.