أحدث المشاركات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 30

الموضوع: أنثى العنكبوت

  1. #1

    افتراضي أنثى العنكبوت

    أعلم .. .
    أنك تقتاتين على أشواقي..
    سأبذلها حبا و طواعية..
    وأنك تتنفسين بأحزاني..
    سأنفقها سرا و علانية

    أعلم ...
    أنك بمكر ..
    أدليت حبالك حولي..
    وبفخر ..
    سآتي إلى قدري..

    لم تخدعني كلماتك المنمقة بعطر الورد..
    و لا ابتسامتك المرسومة بطعم الشهد..
    أعلم ...
    أن مخاضك سيكون عسير..
    و على دربك سأواصل المسير..

    لأني أعلم ...
    أن مولودك سيحمل حسناتي .

  2. #2
    الصورة الرمزية آمال المصري
    عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    الدولة: Egypt
    عدد المشاركات: 23,971
    :عدد المواضيع 432
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 3.67

    افتراضي

    هو التسليم حتى النهاية .. وبفخر
    رغم يقينك بالخداع
    تفاني لايقدر عليه سوى مغامر
    رائعة قرأتها لك أديبنا الفاضل
    دام ألقك
    ومرحبا بك في واحتك
    تحاياي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    قلم منتسب
    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    عدد المشاركات: 3
    :عدد المواضيع 0
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.00
    من مواضيعي

    • لا توجد مواضيع للعرض

    افتراضي

    ما اجمل علمك بالشرك الذي ينصب وسعيك بقدميك اليه ايها ال نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4

    افتراضي

    وقوع في الشّباك بإرادة ومعرفة
    طوبى لها إن كانت تستحقّ
    بوركت
    تقديري وتحيّتي

  5. #5

    افتراضي

    نص في غاية الروعة
    سهيل المغربي
    حرفٌ يستحقُّ التصفيق الطويل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6

    افتراضي

    صياد ماهر تقتنص الشوق .. تخيطه بساطاً وشراعاً لزورق المشاعر ..


    أجدتَ :

    همسة : إن مخاضك سيكون عسيراً..
    الإنسان : موقف

  7. #7

    افتراضي

    أعلم ...
    أنك بمكر ..
    أدليت حبالك حولي..
    وبفخر ..
    سآتي إلى قدري..

    لم تخدعني كلماتك المنمقة بعطر الورد..
    و لا ابتسامتك المرسومة بطعم الشهد..

    أهكذا يجعلنا الحب مغامرين حد التلاشي والضياع؟
    استسلام مع سيق الإصرار
    جميل هذا الحس وهذه المعاني

    أهلا بك أديبنا الكريم في واحتك

    تحاياي
    [BIMG]https://www.rabitat-alwaha.net/waha/rabihasig.jpg[/BIMG]

  8. #8
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل: Oct 2011
    عدد المشاركات: 167
    :عدد المواضيع 7
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.03
    من مواضيعي

    • لا توجد مواضيع للعرض

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيل المغربي مشاهدة المشاركة
    أعلم .. .
    أنك تقتاتين على أشواقي..
    سأبذلها حبا و طواعية..
    وأنك تتنفسين بأحزاني..
    سأنفقها سرا و علانية

    أعلم ...
    أنك بمكر ..
    أدليت حبالك حولي..
    وبفخر ..
    سآتي إلى قدري..

    لم تخدعني كلماتك المنمقة بعطر الورد..
    و لا ابتسامتك المرسومة بطعم الشهد..
    أعلم ...
    أن مخاضك سيكون عسير..
    و على دربك سأواصل المسير..

    لأني أعلم ...
    أن مولودك سيحمل حسناتي .
    أخي الأديب سهيل،‏
    أحقا تعلم كل هذا عنها وتحبها؟ أوليست عين الحب عن كل عيب كليلة؟ أتساءل لأني لا أعلم الكثير عن ما يراه الآخرين فيه!‏
    باقات ياسمين‎

  9. #9

    افتراضي

    أعلم .. .
    أنك تقتاتين على أشواقي..
    سأبذلها حبا و طواعية..
    وأنك تتنفسين بأحزاني..
    سأنفقها سرا و علانية


    السلام عليكم
    الحمد لله أنه لم يكن أحد أبنائي أو إخوتي ,لكنت أشعلت النار في أقدامها الخمسين تلك العنكبوت اللئيمة
    إنه أبشع أنواع الحب على وجه الدنيا ,حب العنكبوتة
    حرفك جميل أخي العزيز ,وفكرتك مبتكرة
    أعجبتني
    شكرا لك
    ماسة

  10. #10

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال المصري مشاهدة المشاركة
    هو التسليم حتى النهاية .. وبفخر
    رغم يقينك بالخداع
    تفاني لايقدر عليه سوى مغامر
    رائعة قرأتها لك أديبنا الفاضل
    دام ألقك
    ومرحبا بك في واحتك
    تحاياي
    لن نخرج عن المألوف و نتحسس المجهول لو لم نركب المغامرة، تعدد الأسباب و الموت واحد. أشكر أستاذتي الفاضلة و أديبنتا و قاصتنا الرائعة آمال على ثناءها على النص، فهذا أقصى أملي. تحياتي لك مع خالص الود و التقدير.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أنثى العنكبوت
    بواسطة فارس جميل الهيتي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-09-2011, 12:42 AM
  2. في نسيج العنكبوت
    بواسطة مصطفى بطحيش في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 05-07-2006, 12:32 PM
  3. بيت العنكبوت بعد تساقط حباتِ المـطر..
    بواسطة أسماء حرمة الله في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 05-05-2006, 04:10 AM
  4. وإن أوهن بيت لبيت العنكبوت
    بواسطة بنت بجيلة في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 13-11-2005, 08:56 AM
  5. شبكة العنكبوت
    بواسطة ابو الطيب في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 19-05-2003, 01:05 AM