[web]http://www.geocities.com/alarud/84-music-prosody.html[/web]
الرياح والجزارين » بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» الفجر فى الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» مشاكسة شاعرة » بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: عبد السلام دغمش »»»»» في الله » بقلم عبد السلام دغمش » آخر مشاركة: عبد السلام دغمش »»»»» الطين فى الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» أمي » بقلم مصطفى سالم سعد » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» السلسلة » بقلم ابن الدين علي » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» ليلى » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» خطيئة الملح » بقلم حسين العقدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» زُبَيْدِيَّات » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
[web]http://www.geocities.com/alarud/84-music-prosody.html[/web]
أخي خشان:
موضوع رهيب أعاقني جهلي بالموسيقى عن فهمه تماماً ولكني سأتأمله مرات فأنا بالفعل مهتم في أن أصل إلى كنه العلاقة بين التوتر الحرفي وعلاقته بالتعبير وتغيير موسيقى ذات البحر باختلاف درجة التوتر.
سأتابعك دائماً بهذا الخصوص.
تحياتي وتقديري لعالم مبدع
![]()
سلمت أخي د. سمير العمري
ليت أحدا يجمع العلم بالموسيقى والعروض ينطلق بالموضوع من حيث وصل.