إلى إبنتي.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» أنا المحب رسول الله» بقلم لؤي عبد الله الكاظم » آخر مشاركة: خالد أبو اسماعيل »»»»» نقد المجلس الثاني من الفوائد المدنية من حديث علي بن هبة الله الشا» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» احمد المنسي» بقلم احمد المعطي » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» غاب الأميـــــر» بقلم محمد محمد أبو كشك » آخر مشاركة: شاهر حيدر الحربي »»»»» آية الكرسي.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» مع الظلام» بقلم عبدالله سليمان الطليان » آخر مشاركة: عبدالله سليمان الطليان »»»»» رسالةٌ إلى لا أحد» بقلم العلي الاحمد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» @ تَعَاويــذ فراشَــةٍ عَاشِقـَـة @» بقلم دوريس سمعان » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» في وداع الشيخ عبد المجيد الزنداني رحمه الله» بقلم طارق عبد الله السكري » آخر مشاركة: طارق عبد الله السكري »»»»»
أخي الحبيب الدكتورماجد قاروط
تأخذني الدهشة عندما أدخل حديقة أفكارك
وبصراحة شدة الانبهار بحرفك تجعلني عاجزا
عن الرد الذي يليق بحرفك الجميل
مودتي أيها الحبيب
محسن شاهين المناور
للجدة هنا موسيقى رائعة
دمت شاعرا شاعرا
تحية
نص جميل أرفعه أملا في أن نرى الأخ الشاعر د. ماجد مرة أخرى بيننا صحيحا معافى بإذن الله تعالى.
ولكي أكون صادقا فإني لن أبحث في ماهية المعنى كوني لا أحب أن أخوض في التخمين والتأويل ولكني أسأل أخي د. ماجد عن سبب تشكيله للجرس الشعري في نص واحد. هل تكفي وحدة الموضوع لبناء قصيدة ذات جروس مختلفة؟؟
أتمنى أن تكون بخير وأن لا تطيل الغياب.
وأهلا ومرحبا بك دوما في أفياء واحة الخير.
تحياتي