السحر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» "كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» حَقِيْقَةٌ مُخْجِلَةٌ» بقلم محمد حمود الحميري » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» كتبتُ إليك لو أن الكتابة ../ أشرف حشيش» بقلم أشرف حشيش » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
اللهمّ لا تُحكّمْ بنا مَنْ لا يخافُكَ ولا يرحمُنا
الحياء شعبة من الإيمان ولو استعضتِ أختي الأديبة الفاضلة نادية الجابي بدله بالخجل لكان أبلغ وأقوى في المعنى.المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية محمد الجابى
لم يكونوا بحاجة للنظر إلى جراحها الغائرة فهم الجناة !
ومضة أدبية بليغة وهادفة، بوركت.
تقديري الكبير
يا لروعة ما تكتبين أستاذة ــ نادية
ومضة تتمتع بكل مقومات الومضة الناجحة من تكثيف وتركيز ، وأفعال حركة
واستخدام الحوار ، وما إلى ذلك مما لا أعلم فخلفيتي في هذا النوع من الأدب
ما زالت ضئيلة جدا ، ولكن الجمال يُتذوق بالفطرة .
دمت ببهاء .