يا قومنا هذي الفوائد جمة ... فتخيروا قبل الندامة وانتقوا
إن مسكم ظمأ يقول نذيركم ... لا ذنب لي قد قلت للقوم استقوا
السحر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» "كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» حَقِيْقَةٌ مُخْجِلَةٌ» بقلم محمد حمود الحميري » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» كتبتُ إليك لو أن الكتابة ../ أشرف حشيش» بقلم أشرف حشيش » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
يا قومنا هذي الفوائد جمة ... فتخيروا قبل الندامة وانتقوا
إن مسكم ظمأ يقول نذيركم ... لا ذنب لي قد قلت للقوم استقوا
كن ابن من شئت واكتسب أدبا....يغنيك محموده عن النسب
قال تعالى : وقولوا للناس حسناً ..
القول الحسن لا يكلف المرء شيئاً، فالكلمة الطيبة ببلاش و الكلمة الخبيثة...ببلاش
( وكل إناء بالذي فيه ينضح)
قال الحسن البصري( تابعي) لمن حوله يوما:
« لو خرج عليكم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ما عرفوا منكم إلا قبلتكم".
..فماسيقول لو كان معنا؟؟؟؟
ليس لماء الوجه ثمن
فحافظ على عدم إراقته تعش عزيزا
الأنانيه... ليست أن يعيش المرء حياته وفقا لرغباته ,
ولكنها ان نطلب من الاخرين ان يعيشوا على النحو الذي نريده ...
(ونقول .......أي ما فيها شي)
إذا جنّ جنون الحمق وعَزَفتِ الجنُّ عزف حداء،فاعلم أن بحوزتها وكالة إمرة في إقامة الحدّ على الندّ.!
لا يكفي أن تطرق باب الإنسانية لتحس بمجيئها نحوك, عليك أن تخطو تجاهها , و التوقف عن الإختباء خلف الزمن,امرأة محتلة
وطني طيفك ضيفي في الكرى
كلما أطبقت جفنيّ رقد
يتجنى فإذا ملت إلى
ضمه أعرض عني وابتعد
أترى طيف بلادي مثلها
كلما رق له القلب استبد
جورج صيدح
عجبت لأمر الأحمق ، إن أساء الكلام قال الناس عمره ما أفلح ، وإن أحسن قالوا أنظروا من جاء ينصح !
يا شام إني والأقدار مبرمة /// ما لي سواك قبيل الموت منقلب
أضيق بقلبي أحيانا عندما لا يطيعني في مواقف الغضب ثم أعود وأحمد الله تعالى أن جعل الغضب عابرا ليترك للعقل بعد ذلك حرية التصرف