نص يصور الحال بكل معنى الكلمة
جميل هو نصك يترواح على موسيقى المتقارب وكأنه شعرٌ
فقط كان لى همسة
تكرار جميلة ( إذا ما رأيت وجهي في المرآة ) فى اعتقادى اثقل النص نوعا ما
هذا من باب الرأى ولك ما ترين
تحيتى لك
قراءة فى خطبة مكانة الصحابة وفضائلهم» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» نسائم الإيحاء» بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» الحافلة» بقلم تيسير الغصين » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» تضامن» بقلم ناظم العربي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قصائد بالعامية» بقلم سليمان أحمد عبد العال » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» جمالُ الحبيب» بقلم سليمان أحمد عبد العال » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» شوق مُمَرّد ..» بقلم ياسر سالم » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ( و كشـفت عن ساقيها )» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» هل الرسول(ص) حى ؟» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» (ومــا للـمســلــميــن سِــواك حِـصـنٌ )» بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
نص يصور الحال بكل معنى الكلمة
جميل هو نصك يترواح على موسيقى المتقارب وكأنه شعرٌ
فقط كان لى همسة
تكرار جميلة ( إذا ما رأيت وجهي في المرآة ) فى اعتقادى اثقل النص نوعا ما
هذا من باب الرأى ولك ما ترين
تحيتى لك
هذا إذا ما رأيناه ..وأحيانًا لا نراه !
أيهما أصعب ؟
نثرية جميلة جدًا
العلم ثلاثة أشبار من دخل في الشبر الأول تكبر ومن دخل في الشبر الثانى تواضع ومن دخل في الشبر الثالث علم أنه ما يعلم
المليكة العربية البهية
إنها المرآة لا تخطئ النظر لكنا
ربما من يرسم الصورة داخل مرايانا ومن يمزج ألوانها بألوان أحزانه وأفراحه ونكتب على وجهها أنها المرايا التي لا تعكس إلا دواخلنا فيالها من قارئة لخبايا النفس لا تترك داكناً
مودتي والدعاء
لأن المرآة هي أصدق تعبير لقسماتنا...
فهي بارعة كذلك بالبوح بمكنوناتنا.....
ولقد تجلت هنا يا مليكة تقبلي مني ... تعبق بالأمنيات
هل لي أن أختلف هنا
فنتفق :)
مودتي