نص يصور الحال بكل معنى الكلمة
جميل هو نصك يترواح على موسيقى المتقارب وكأنه شعرٌ
فقط كان لى همسة
تكرار جميلة ( إذا ما رأيت وجهي في المرآة ) فى اعتقادى اثقل النص نوعا ما
هذا من باب الرأى ولك ما ترين
تحيتى لك
صفحة رضا التركي . شعر فصيح» بقلم رضا التركي » آخر مشاركة: رضا التركي »»»»» *نظرة على سورة الماعون*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» فسحة حلم..» بقلم نغم عبد الرحمن » آخر مشاركة: نغم عبد الرحمن »»»»» ((..عاديـــتُ قلبـــي..))» بقلم هبة الفقي » آخر مشاركة: نغم عبد الرحمن »»»»» * في أسماء البعض من النقود العثمانية القديمة*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» رد فرية عصماء بنت مروان» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» كتب محمد فتحي المقداد. الحارس. قصة قصيرة» بقلم محمد فتحي المقداد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» نور الفجر.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» الوردة المغرورة.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»»
نص يصور الحال بكل معنى الكلمة
جميل هو نصك يترواح على موسيقى المتقارب وكأنه شعرٌ
فقط كان لى همسة
تكرار جميلة ( إذا ما رأيت وجهي في المرآة ) فى اعتقادى اثقل النص نوعا ما
هذا من باب الرأى ولك ما ترين
تحيتى لك
هذا إذا ما رأيناه ..وأحيانًا لا نراه !
أيهما أصعب ؟
نثرية جميلة جدًا
العلم ثلاثة أشبار من دخل في الشبر الأول تكبر ومن دخل في الشبر الثانى تواضع ومن دخل في الشبر الثالث علم أنه ما يعلم
المليكة العربية البهية
إنها المرآة لا تخطئ النظر لكنا
ربما من يرسم الصورة داخل مرايانا ومن يمزج ألوانها بألوان أحزانه وأفراحه ونكتب على وجهها أنها المرايا التي لا تعكس إلا دواخلنا فيالها من قارئة لخبايا النفس لا تترك داكناً
مودتي والدعاء
لأن المرآة هي أصدق تعبير لقسماتنا...
فهي بارعة كذلك بالبوح بمكنوناتنا.....
ولقد تجلت هنا يا مليكة تقبلي مني ... تعبق بالأمنيات
هل لي أن أختلف هنا
فنتفق :)
مودتي