تلقاه في غزة» بقلم عبدالحليم الطيطي » آخر مشاركة: عبدالحليم الطيطي »»»»» نظرات فى مقال تحديات مجنونة: كسر حدود التحمل» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قراءة في رائعة د. سمير العمري ,..ياشآم» بقلم خليل حلاوجي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» لحن.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» *في عيد الأضحى المبارك*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» ** قصـة مريـم العـذراء **» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» عجز اللّسان» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» على هامش يا راحلين الى منى للبرعي/ شعر لطفي الياسيني» بقلم لطفي الياسيني » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» * عندما عطس عنتور*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» نظرات فى مقال باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
أجدد الترحيب بك سهام في قسم النثر وبحرفك الواعد الذي أتوسم فيه الخير
ولن أزيد عن ماذكره الأساتذة الأفاضل هنا
وبمزيد من القراءة لأدباء الواحة والتفاعل مع النصوص يستقم عود الحرف
ونحن جميعا هنا نستفيد
وكل عام وأنت بخير
خالص التحايا
شاطىء - شاطئ
أهلا برقيقة الحرف، لطيفة التفاعل، حلوة الحضور سهام ماجد ..
مررت بنصك العذب المعاني هذا في مدرسة الواحة، وأملت أنه هناك سيحظى بما يعينك على الخطو الثابت على مدارج الإبداع، وحيث وجدته هنا فلنقل أني أملت ان تكوني قد نقحته وأجريت عليه من التعديلات ما يعني خطو للأمام.
ولعل غيري من مبدعي الواحة أقدر مني على تعليق تفصيلي، إلا أني استاذنك بإشارة سريعة لبعض ما لفت انتباهي فيه، حيث أراك كررت بعض المفردات بشكل بدا مقحما تتبعا للقافية، وتكرار المفردة في النص الأدبي يضعفه، ففي الكلم من لغتنا بدائل، وقد جاءت العبارات مباشرة والصنعة الأدبية تتلافى المباشرة، كما واحتاج النص منك لشيء من التأني في مراجعته وتدقيقه بعد التأني في صياغته، لتجنب الأخطاء النحوية والإملائية.
اقرأي كل ما تصلين إليه من إبداعات أساتذة النثر العربي غاليتي
واقراي نصوص مبدعي الواحة وردودهم أيضا ...
وتمعني بها
وشاركينا في أكاديمية الواحة فكلنا يستفيد منها
وأهلا بك ثانية وثالثة
ودمت بخير