الطين فى الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» أمي » بقلم مصطفى سالم سعد » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» السلسلة » بقلم ابن الدين علي » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» ليلى » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» خطيئة الملح » بقلم حسين العقدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» زُبَيْدِيَّات » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» عودة الضوء » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» أنسنة الشعر » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» قالت .. » بقلم ياسر سالم » آخر مشاركة: ياسر سالم »»»»» الغرق في الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
التوقيع : د. رمضان عمر رئيس رابطة ادباء بيت المقدس في فلسطين المحتلة
همْ يستحقونَ وَرَجْمُهمْ حَدٌّ ومَنْ
........................مِنْ هذه الأوْجاعِ منهمْ يألَمُ؟!
أهْلُ الخيانةِ كالزواحفِ شأنهم
......................شأنُ السَّحالي والسَّحالي أكرمُ
مرحى لغزّةَ بالرِّجالِ تزَنّرتْ
.....................أرضُ الكرامةُ بالاشاوسِ تغنَمُ
شكرا لك على هذا المحمول المعبر الجميل
مودتي
خير الكلام ما قل ودل ...
وأنت هنا شاعرنا الكبير وصفت فأبدعت وهذا ما تستحقه غزة بل واكثر.
واضح أنك اعتمدت تفعيلة الكامل متفاعلن في الحشو لكنني توقفت عند هذا المقطع:
وإذا انتشيت بفعل أحرار البطولةِ
قال خائنهم: أنت الخنونة ,
قد قبضتِ
في الحشو ( فعِلن ) وهي ( ئنُهم ) ... وقد أكون مخطئا فهل من تفسير لذلك ؟
ويفضل أن يكون النص مكتوبا ويمكن أن ترفق الصورة معه.
بارك الله فيك
تحياتي وتقديري