@ تَعَاويــذ فراشَــةٍ عَاشِقـَـة @» بقلم دوريس سمعان » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» في وداع الشيخ عبد المجيد الزنداني رحمه الله» بقلم طارق عبد الله السكري » آخر مشاركة: طارق عبد الله السكري »»»»» جسور الأمل.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» هنا العمريُّ الثائر الحرف» بقلم محمد محمد أبو كشك » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» لا تتبعوا شيطانهم» بقلم محمد محمد أبو كشك » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» زراعة القلوب العضلية» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» احمد المنسي» بقلم احمد المعطي » آخر مشاركة: طارق عبد الله السكري »»»»» مقولة قالها مفتون ... فصدّقها مفتون مثله..!» بقلم ابو الطيب البلوي القضاعي » آخر مشاركة: ابو الطيب البلوي القضاعي »»»»» إلى إبنتي.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: سحر أحمد سمير »»»»» "كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»»
في كنف صمتي
استوقفني العنوان قبل قراءة هذه الابداع الادبي فوجدته ...اي العنوان... جدابا ومثيرا لكثير من التساؤلات والايحاءات مما يجعل القارئ ملزما بالتسلح بالمعرفة الادبية اللازمة لفهم هذا النص الادبي .فاذا وقفنا عند الشرح الادبي لكلمات العنوان ندرك انها تشكل صمتا وسط صمت فمن المعلوم ان ما من يكنف الشيء يصونه ويحفظه وهذا ما يستدعي التستر عليه والصمت في حد داته ارقى انواع التستر والصيانة والحفظ بل هو حظيرته وغرفته .ابسط لاقول بان الكاتبة انشأت للصمت حظيرة او غرفة هي هواجس نفسها حيث لا احد يستطيع قراءة هذه المشاعر الا هي
مما استرعى انتباه كذلك هو بداية العنوان بحرف الجر ...في ... حيث يمكن للقارء ان يستنتج ان الكاتبة تسير وراء اهاتها واحاسيسها وانها لا تستطيع التحكم في مجريات هذه المشاعر بل ان حرف الجر ..في ...قد اثر بشكل كبير في تشكيلة العنوان ليصبح العنصر الفعال في كل العمل الابداع وليتجسد كألة الجرار في هذا العمل .
الرائعة سهى رشدان
من ما لا يواجهه القاق والحيرة حين يقف جادا مع ذاته لحظة اغتراب؟
نص انساني محض
سلمت سلم مدادك
شكرا لمرورك سيدتي
وأهلا بك
أستاذتي