ماتعذبوش البنت اكتر من كده
خلوهاتهرب مالهلاك الي فعنيها
عمرالأماني الحلوه ما تدوب مالندا
ولاعمرها تجرح ايديها
البنت عاشقه حزنها
يفضل بعيد
والحزن طابق ليه عليها[SIZE="6"][/SIZE]
الفجر فى الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» مشاكسة شاعرة » بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: عبد السلام دغمش »»»»» في الله » بقلم عبد السلام دغمش » آخر مشاركة: عبد السلام دغمش »»»»» الطين فى الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» أمي » بقلم مصطفى سالم سعد » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» السلسلة » بقلم ابن الدين علي » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» ليلى » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» خطيئة الملح » بقلم حسين العقدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» زُبَيْدِيَّات » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» عودة الضوء » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»»
ماتعذبوش البنت اكتر من كده
خلوهاتهرب مالهلاك الي فعنيها
عمرالأماني الحلوه ما تدوب مالندا
ولاعمرها تجرح ايديها
البنت عاشقه حزنها
يفضل بعيد
والحزن طابق ليه عليها[SIZE="6"][/SIZE]
العزيز احمد..
حتى ان هربت البنت...
يلاحقها رجال القبيلة...
محبتي لك
جوتيار
الشاعر / احمد علم الدين
لغة شاعرية متدفقة
استطعت يا صديقى ان تقدم وجبة عالية فى عدة أسطر شعرية تجمع بين الرومانسية جوا وقولا..
الكلمات الدالة مثل الندى .. الأمانى
وأتيت بالنقيض للتعبير عن الحالة الشجنية العالية داخل النص
مزيد من الإبداع الجميل
رسول الله أسألك الشفاعة = وقربا منك يا نهر الوداعة