أحدث المشاركات
صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 83

الموضوع: انتصار مصر ... ميلاد أمة

  1. #21
    شاعر الصورة الرمزية محمد جاد الزغبي
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    العمر : 40
    المشاركات : 704
    المواضيع : 83
    الردود : 704
    المعدل اليومي : 0.16

    افتراضي

    وعشتم جميعا يا أشقاء العروبة
    عشتم لمصر وعاشت مصر لكم التى عادت لكم اليوم
    والله إن اللسان ليعجز عن مكانه الآن ويفسح المكان حقا لدموع فرحة طال انتظارها

    ساعة النصر
    الجمعة / 11/2/2011
    أغنية الله أكبر , ولكن بكلمات جديدة
    منى لشعب مصر الأحرار وبقية أمتنا ,

    بسم الله .. الله أكبر بسم الله
    الله أكبر .. هلل وكبر
    وقول يا رب ..
    رجعنا مصر ..

    بسم الله .. الله أكبر .. بسم الله
    حررنا بلدنا ..
    بسم الله .. بسم الله
    حررنا بايدنا ..
    بسم الله بسم الله
    وأدى جيشنا معانا
    بسم الله .. بسم الله
    بيقول ويانا
    بسم الله .. بسم الله
    الله أكبر .. هلل وكبر
    وقول يا رب ..
    رجعنا مصر

    زغاريد الشعب ..
    بسم الله بسم الله
    طالعة من القلب ..
    بسم الله بسم الله
    بكفاح الشهدا ..
    بسم الله بسم الله
    نحينا البــُــعدا
    بسم الله .. بسم الله
    بسم الله .. بسم الله
    الله أكبر .. هلل وكبر
    وقول يا رب ..
    رجعنا مصر
    الإيميل الجديد للتواصل
    gadelzoghaby@hotmail.com

  2. #22
    شاعر الصورة الرمزية عاطف الجندى
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : القاهرة / مصر الثورة
    المشاركات : 916
    المواضيع : 85
    الردود : 916
    المعدل اليومي : 0.23

    افتراضي

    أخي د سمير
    تضيع الكلمات مني الآن
    سأعود لاحقا
    شكرا لكم جميعا
    شاعر وناقد / عضو مجلس إدارة اتحاد كتاب مصر / مدير دار الجندي للنشر والتوزيع بالقاهرة

  3. #23
    شاعر الصورة الرمزية بسام دعيس أبو شرخ
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    الدولة : الأردن /مقيم بالسعودية
    المشاركات : 282
    المواضيع : 21
    الردود : 282
    المعدل اليومي : 0.08

    افتراضي

    نصــــر مصــــر
    بلادي بلادي بلادي
    أعزك رب العبادِ
    بلادي بلادي بلادي
    هزمتِ رموز الفسادِ
    بلادي بلادي بلادي
    هو النصر يا مصر بادِ
    طواغيت ظلمٍ هــوت
    ومــزّق ثــوب الســوادِ
    فيا مصر قومي إلى
    زمانٍ جديدٍ ينادي
    ويامصر هبّي إلى
    سنام العلا في سدادِ
    هو النصر يا مصر قـد
    جــرى نيــله في البلادِ
    هو الشعب يا مصر لم
    يخف من سيــوف العنــادِ
    وحقق ما يبتغي
    فأخفق كيــد الأعــادي
    سلامًا سلامًا لكم
    بكل الرّبا والوهــادِ
    سلامًا لمصـــر التي
    تهـبّ لأســمى مــرادِ
    وتكتب في سفرها انـــ
    ــتـصـــــارًا بأنقى مـــدادِ
    بلادي بلادي بلادي
    أعـــزك ربّ العبــادِ

  4. #24
    شاعر الصورة الرمزية لطفي زغلول
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 217
    المواضيع : 128
    الردود : 217
    المعدل اليومي : 0.05

    افتراضي تهنئة من د . لطفي زغلول للشعب المصري الشقيق


    كيف السبيلُ إلى حياةٍ حرةٍ - إن لم يكنْ فيها النضالُ سبيلا
    أرفع يديَّ إلى الله العلي القدير
    أن يديم فرحة الشعب المصري
    ومعه أشقاؤه العرب
    وأن ينصر الحق على الباطل
    والعدل على الإستبداد والظلم
    والحرية على الإستعباد
    أبارك للشعب المصري الشقيق
    وأهنئه بهذه الخطوة الجبارة
    ولتكن الخطوة الأولى إلى العزة والكرامة
    واللبنة الأولى في صرح المجد العربي

    د . لطفي زغلول

  5. #25
    قلم منتسب الصورة الرمزية المستشار شريف رستم
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    الدولة : مصري مقيم في السعودية
    المشاركات : 24
    المواضيع : 6
    الردود : 24
    المعدل اليومي : 0.01

    افتراضي

    لك كل الشكر والتقدير والاحترام
    صباح الحريه

  6. #26
    قلم منتسب الصورة الرمزية المستشار شريف رستم
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    الدولة : مصري مقيم في السعودية
    المشاركات : 24
    المواضيع : 6
    الردود : 24
    المعدل اليومي : 0.01

    Thumbs up

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار شريف رستم مشاهدة المشاركة
    لك كل الشكر والتقدير والاحترام
    صباح الحريه
    لكم جميعاً
    كل الشكر والتقدير والاحترام
    صباح الحرية

  7. #27
    قلم فعال
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 1,090
    المواضيع : 142
    الردود : 1090
    المعدل اليومي : 0.26

    افتراضي

    رموز الظلم قد رحلت
    قضيت العمر منظراً
    لأن ترحل
    ففي بيتي
    رايتُ القط مصطبراً
    فهل اصبر كما صبرا
    وسالتُ الشعب عن شخصٍ
    ذليلِ الأنف منكسرا
    بذي خبرٍ وتلفازي يعاندني
    وزيرٌ كان مفتخرا
    يقول النصب مضموماً
    فياتي الجرُ مكسورا


    مبروك مبروك

    اعذروني لحظية لم تكتمل

    صبرو ونالو
    شكراً جداً

  8. #28
    قلم مشارك الصورة الرمزية علياء محمود
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات : 229
    المواضيع : 8
    الردود : 229
    المعدل اليومي : 0.09

    افتراضي

    الله على ريحة الحرية..الله الله

    سجل ياتاريخ الحرية في سجل الثورة الشعبية

    مصر عاشت حرة أبية وكان لازم بالنصر تفوووز...

    يارب احفظ مصر واحميها ...

    شكرا استاذي..
    يـارب هب لي من لدنك فرحة!! تشعرني..بأن الحياة أجمل.

  9. #29
    قلم منتسب الصورة الرمزية ايال نور الحسن
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات : 29
    المواضيع : 23
    الردود : 29
    المعدل اليومي : 0.01

    افتراضي

    قال المجاهد اللّيبي عمر المختار : "إن الظلم يجعل من المظلوم بطلا، وأما الجريمة فلا بد من أن يرتجف
    قلب صاحبِها، مهما حاول التظاهر بالكبرياء، ومَن كافأ الناسَ بالمكرِ كافؤوه بالغدرِ، والضربات التي لا تقصم ظهرك تقويك،
    فلن نستسلم.. ننتصر أو نموت"!

    وقال ايضا توفيق الحكيم الوجع: "لا شيء يجعلنا عظماء غير ألَمٍ عظيمٍ، والمصلحة الشخصية هي دائما الصخرة الّتي تتحطم عليها أقوى المبادئ"!

    في حراك السياسة نحتاج الى متابعة فصل الصلاحيات والتقدم من أجل التنفيذ وذلك بانطلاق مشروع ناجح يضمن تفاعل الجماهير

    والوقوف على احتياجاتهم بالنزول الى متطلباتهم وتحقيق الخدمات، لذا نحتاج الى قوة حقيقية وعاملة من أجل التنفيذ، وبهذا نطبق
    المثل القائل الرجل المناسب في المكان المناسب.

    والتطور الذي ننتظره هو صعود وجوه جديدة تبذل وتعطي وتجدد، دماء تتدفق لنصرة القضية، ومع كل الشد والجذب لا يصح الا
    الصحيح والذي يتمرس على تصحيح المسار نتمنى أن يكون متفرغا لا تشغله اعمال اخرى، وصولا الى الاستحقاقات المطلوبة
    لكي نضبط العمل ويستمر نحو الافضل.
    وفي هذا المجال يتطلب تشكيل لجنة استشارية حقيقية وفاعلة لكل مسؤول من أجل انجاح عمله.

    الف مبروووك ارض الكنانه مصر

  10. #30
    أديبة
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 390
    المواضيع : 42
    الردود : 390
    المعدل اليومي : 0.10

    افتراضي

    ولقد قالت مصر ..وتحدثت عن نفسها طوال عقود من الزمان
    رفعت الظلم بإصرار أبنائها وإبائهم
    نهضت بالامس القريب وقالت قولتها بعناد لا تأخذهم في الحق لومة لائم ..ارحل..وها هو قد رحل جارا اذيال الخيبة وراءه

    مبروك يا مصر..عشت حرة وستعيشي حرة..الى ان يرث الله الأرض ومن عليها

    كل التهاني والتبريكات لهذا الشعب الأبي وللأمة العربية والاسلامية بانزياح هذا الكابوس الذي ربض على صدور ابناء مصر سنين طوالم
    لا تسعني الفرحة ولا تسعني الدنيا بأكملها بنصر مصر..

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ميلاد النبي ، ميلاد أمة بأسرها * مجموعة من المقالات *
    بواسطة نادية بوغرارة في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 14-09-2012, 11:44 PM
  2. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-08-2006, 10:53 PM
  3. رسالة إلى أمة كانت خير أمة أخرجت للناس
    بواسطة محمد سوالمة في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-03-2006, 01:01 AM
  4. علامك في انسحابك انتصارُ ؟!
    بواسطة خالد عمر بن سميدع في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-07-2003, 11:41 AM
  5. علامك في انسحابك انتصارُ ؟!
    بواسطة خالد عمر بن سميدع في المنتدى مَدْرَسَةُ الوَاحَةِ الأَدَبِيَّةِ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-07-2003, 04:27 AM

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة