العيد جرى وروح
وفضلنا زى ماحنا
مستنين الفرج
أو ضحكه تلمحنا
........
.......
أنا مش هكون عنتر
ومش هكون لك قيس
لكن .. هكون أكرم
بصفحتين ع الفيس
السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» على لوحة المفاتيح ..!!!! » بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» رويدا » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» اضطر للإيماء » بقلم الدكتور ضياء الدين الجماس » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنين الخطى ق ق ج » بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» انتظار » بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المجنون » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ما يضير اصابعي » بقلم بيدرجبار » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» النظر في مقال كشف النور في حروف الفاتحة » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
العيد جرى وروح
وفضلنا زى ماحنا
مستنين الفرج
أو ضحكه تلمحنا
........
.......
أنا مش هكون عنتر
ومش هكون لك قيس
لكن .. هكون أكرم
بصفحتين ع الفيس
جميلة ومموسقة ، وخفيفة الظل كصاحبها
كا عام أنت بخير أخي أكرم
تحيتي
حمادة الشاعر
أديب ، وشاعر
أسعدني بإضافة facebook
mohammad shaban
كل عام وانت بخير اخى الغالى
والامه الاسلاميه بامن وامان
امين
كلمات رائعه خفيفه
ومداعبه شعريه رقيقه احسنت اختيار المفردات وانتقاء النص
تحيتى ايها القدير
وبالتوفيق
حاولت ان اخدع الحياه وأعيش كما تريد نفسى
لاكن خدعتنى نفسى وعشت كما تريد الحياه
كن أكرم بصفحتين ع الفيس ولكن بوجه واحد وقلب واحد
خفيفة متناغمة تليق والمناسبة
كل عام وأنت بخير شاعرنا الفاضل
تحاياي