بوركت ايها الحبيب وهذا التدفق
الجمالي في النسج والتصوير
كما ان القافية رايتها تحمل جمالا
موسيقيا رائعا
شكرا لك
في حضرة الصمت» بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» بُذُورُ الصَّدَى» بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» وجع أوراقي» بقلم المصطفى البوخاري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» حلمي» بقلم أحمد موسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» دموع ... وأشياء أخرى» بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: رياض شلال المحمدي »»»»» ★ عَبْد الملوك ★» بقلم أحمد الجمل » آخر مشاركة: رياض شلال المحمدي »»»»» هنا غزة» بقلم د. سمير العمري » آخر مشاركة: رياض شلال المحمدي »»»»» المواضع التي يخطئ فيها شعراؤنا في الفصل والوصل» بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: خالد أبو اسماعيل »»»»» سؤال الحاجة في الإسلام» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» ق.ق.ج درس....!!» بقلم حسام القاضي » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»»
بوركت ايها الحبيب وهذا التدفق
الجمالي في النسج والتصوير
كما ان القافية رايتها تحمل جمالا
موسيقيا رائعا
شكرا لك
عادل العاني;
جميلة جدا بنبضها وانسيابيتها
أجدت وأحسنت
ولي تساؤل هنا عن الروي فهو الياء الساكنة
لكن في بعض الضروب جاءت ياء النسب المخففة وهي التي يقول عنها العروضيون أنها لا تصلح رويا ,
وربما لك رأي آخر نستأنس به.
وتوقفت هنا أيضا :
نمَلِكُ التفْسِيرَ للحُلْمِ بِرَأْيْ
التقاء ساكنين كما هما مشكلان في الضرب وإذا قبلنا ( فعِلن ) في الضرب فهناك حرف زائد هو الميم.
ويبقى هذا رأيا ليس إلا ...
تحياتي وتقديري
الشاعر القدير عادل العاني
تحياتي
شكرا على القراءة و شرفني كثيرا أن تنال القصيدة رضاك
و شرفني أكثر أن مقص التشذيب تناولها .. ليصلح من شأنها
و أرى أن هذا هو المقصود من نشر ما نكتب .. فكم استفدنا من أمثالكم
تقبل خالص محبتي و تقديري