في حديث للمسيح عليه السلام ، ومن أسى يطل بين الحروف
جاء البوح غاص في لجج الألم ـ لكنه رغم ذلك حمل الكثير من رقي المعنى
بروعة في التصوير، ومهارة في التعبير ليتوه المتلقي بين استشراف الحس
المترع بالحزن، وعذوبة ما رسمت من صورة.
دمت وجميل حرفك.
صدام الشموخ» بقلم احمدالبريد » آخر مشاركة: احمدالبريد »»»»» القبيلة في الإسلام» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» الحجاب في القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» شجرة الأنبياء – الجزء الثامن- الفصل 1» بقلم المصطفى البوخاري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» غير الكلب ما شكرا» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نِزال صامت» بقلم الفرحان بوعزة » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» شجرة الأنبياء – الجزء الثامن- الفصل الأخير» بقلم المصطفى البوخاري » آخر مشاركة: المصطفى البوخاري »»»»» فِي حَضْرَةِ الغِيَابِ» بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» حِسانُ الشَّمائل» بقلم رياض شلال المحمدي » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» شعر عماد الدين الباشا... الشاعر مرآة الامة» بقلم عماد الدين الباشا » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»»
في حديث للمسيح عليه السلام ، ومن أسى يطل بين الحروف
جاء البوح غاص في لجج الألم ـ لكنه رغم ذلك حمل الكثير من رقي المعنى
بروعة في التصوير، ومهارة في التعبير ليتوه المتلقي بين استشراف الحس
المترع بالحزن، وعذوبة ما رسمت من صورة.
دمت وجميل حرفك.