أحدث المشاركات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: قذارة

  1. #1
    الصورة الرمزية خلود محمد جمعة
    أديبة
    تاريخ التسجيل: Sep 2013
    عدد المشاركات: 7,724
    :عدد المواضيع 79
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 1.73

    افتراضي قذارة

    قلت لك ألف مرة ...
    أن تلوث وفائي بغدرك
    يعني أنك قذر ولا يعني أني غبي

  2. #2
    مشرف قسم القصة
    مشرف قسم الشعر
    شاعر

    تاريخ التسجيل: May 2011
    عدد المشاركات: 7,058
    :عدد المواضيع 132
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 1.33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود محمد جمعة مشاهدة المشاركة
    قلت لك ألف مرة ...
    أن تلوث وفائي بغدرك
    يعني أنك قذر ولا يعني أني غبي
    والنفس الكريمة لا يضيرها غدر الآخر ..
    والوفاء وطيبة النفس قد يُرمى صاحبها بالسذاجة وهو من غرابة العهد الذي نحياه وتقلبت فيه كثير من الموازين ..
    ومضة قوية ..
    تحياتي .
    وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن

  3. #3

    افتراضي

    للأسف أصبح الوفاء هو ضرب من الغباء في أعين
    من تلوثت قلوبهم بالغدر، ولا يعرفون للوفاء طريقا
    ومضة بارعة من قاصة ماهرة
    دمت في إبداع وتمكن. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود محمد جمعة مشاهدة المشاركة
    قلت لك ألف مرة ...
    أن تلوث وفائي بغدرك
    يعني أنك قذر ولا يعني أني غبي
    و هذه الأيام القذارة صارت "فهلوة" و "شطارة" ... !

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((المؤمن غِرٌّ كريم، والفاجر خبٌّ لئيم))
    قال المناوي: (... ((المؤمن غِرٌّ)). أي: يغُرُّه كلُّ أحد، و يغُرُّه كلُّ شيء، ولا يعرف الشَّرَّ، وليس بذي مَكْر ولا فطنة للشَّرِّ، فهو يَنْخَدع لسَلَامة صَدْره، وحسن ظنِّه، وينخَدع لانقياده ولينه. ((كريم)). أي: شريف الأخلاق. ((والفاجر)). أي: الفاسق. ((خبٌّ لئيم)). أي: جريء، فيسعى في الأرض بالفساد، فالمؤمن المحمود: من كان طبعه الغَرَارة، وقلَّة الفِطْنة للشَّرِّ، وترك البحث عنه، وليس ذلك منه جهلًا، والفاجر من عادته الخُبث والدَّهاء والتَّوغل في معرفة الشَّرِّ، وليس ذا منه عقلًا)

  5. #5

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود محمد جمعة مشاهدة المشاركة
    قلت لك ألف مرة ...
    أن تلوث وفائي بغدرك
    يعني أنك قذر ولا يعني أني غبي
    ولِمَ التكرار إن لم تقنعه المرة الأولى ؟
    أراه عبث متَعَمّد للحط من قدر البطل
    ومضة ناطقة أجدت صياغتها
    دمت بألق
    تحاياي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود محمد جمعة مشاهدة المشاركة
    قلت لك ألف مرة ...
    أن تلوث وفائي بغدرك
    يعني أنك قذر ولا يعني أني غبي

    للغدر ألف قناع و للفطنة طول باع ..

    ومضة بليغة بوركت و اليراع.

  7. #7

    افتراضي


    الغباء .. معذور صاحبه لأن لا يد له فيه
    أما القذارة بجميع الوانها وصنوفها
    فهي وصحت يحاسب صاحبها عليها لانه يكون متقصدا
    ومضة قوية رائعة ورسالة .. رصاصة .. موجهة للقلب
    مودتي

  8. #8

    افتراضي

    ولا يضر الوفيَّ قذارة الغادرين ،



    فالوفاء أقوى وأنقى وأبقى

  9. #9
    الصورة الرمزية سمر أحمد محمد
    أديبة
    تاريخ التسجيل: Feb 2013
    عدد المشاركات: 1,121
    :عدد المواضيع 99
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.24

    افتراضي

    ومضة قوية جدا

    ومعبرة جدا جدا

    راقت لي جدا جدا

    سلمت يمنيك

    دمت بالق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10

    افتراضي

    حين يطعن سكّين الغدر كبد الوفاء تنزف الحياة دم اللّعنة!
    ومضة مؤثّرة
    بوركت
    تقديري وتحيّتي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عاد لخبث و قذارة ابيه الملك
    بواسطة علي قسورة الإبراهيمي في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-09-2003, 04:35 AM