الاحظ عندما يكتب رأي مخالف لشخص ما
يهجم على النص الذي امامه من خمس سنوات ولم يهتم به
ليرد بطريقة يشعرك فيها بانه جاهز
ان يقطع رقبة ببلطة
فهل هذا غضب ربيعي
وهل له علاج
او مسكنات مثل الرمد الربيعي!!!
قرف» بقلم ابن الدين علي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» إهداء .. مكتبة أهل اللغة العربية.» بقلم د. عبد الفتاح أفكوح » آخر مشاركة: د. عبد الفتاح أفكوح »»»»» وفاء» بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الغبر فى الإسلام» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» مكتبة عامة لتنزيل الكتب ...» بقلم د. عبد الفتاح أفكوح » آخر مشاركة: د. عبد الفتاح أفكوح »»»»» تعازينا للأخت/ آمال المصري في وفاة أختها.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» شجرة الانبياء الجزء التاسع» بقلم المصطفى البوخاري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» شجرةالانبياء-الجزء التاسع-الفصل 2» بقلم المصطفى البوخاري » آخر مشاركة: المصطفى البوخاري »»»»» إهداء .. إلى أهل ملتقى رابطة الواحة الثقافية ...» بقلم د. عبد الفتاح أفكوح » آخر مشاركة: د. عبد الفتاح أفكوح »»»»» من أقوال أهل الواحة.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
الاحظ عندما يكتب رأي مخالف لشخص ما
يهجم على النص الذي امامه من خمس سنوات ولم يهتم به
ليرد بطريقة يشعرك فيها بانه جاهز
ان يقطع رقبة ببلطة
فهل هذا غضب ربيعي
وهل له علاج
او مسكنات مثل الرمد الربيعي!!!
الأخضر العربي
ما أجمل تقبّل الرّأي المخالف دون غضب أو هجوم بمدافع القول
بوركت
تقديري وتحيّتي
إذا لم يكن هناك نقد جاد وبناء لحروفنا وإذا لم نستوعب الرأي المخالف
فإننا لن نتقدم أبدا
طبعا هذا لا يعني أن نوافق كل من يخالفنا رأيه
تحيتي وتقديري
إن كنا نتوافق بالرأي يا صديقي أو نتخالف .. فليست هنا المشكلة ..
المشكلة الحقيقية هي في عدم احترام هذا الاختلاف وبالتالي الطرف المخالف ..
وأخيرا تتحول إلى مسألة طعان شخصي .. لابد من البلطات في هذه الحالة
للأسف مرض في كل الفصول وليس له داء سوى الدعاء بالهداية .
شكرا لطرحك الجميل صديقي المبدع
الاختلاف طبيعي
والنقد طبيعة
ونحن من نملأ عقولنا بالافكار السلبية والايجابية وهذا ما يحدد ردود افعالنا وتفاعلنا مع ذاتنا وما يحيط بنا
فالاختلاف لا يعني التخلف
والنقد لا يعني الحرب
ربما قد ننسى اننا بشر وجل من لا يخطيء
طرح طيب وفكر عميق
يوركت
الاختلاف من طبيعة البشر وبالحوار تتم معرفة الصواب
مودتي وتقديري