الاحظ عندما يكتب رأي مخالف لشخص ما
يهجم على النص الذي امامه من خمس سنوات ولم يهتم به
ليرد بطريقة يشعرك فيها بانه جاهز
ان يقطع رقبة ببلطة
فهل هذا غضب ربيعي
وهل له علاج
او مسكنات مثل الرمد الربيعي!!!
هوس » بقلم مصطفى سالم سعد » آخر مشاركة: مصطفى سالم سعد »»»»» رسالة حب الى غزة/ د. لطفي الياسيني » بقلم لطفي الياسيني » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» في الله » بقلم عبد السلام دغمش » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» مفتاح الجنة لا إله إلا الله - نشيد تركي - » بقلم إدريس الشعشوعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ببابك لن أغادرَه - المنشد محمد الحسيان » بقلم إدريس الشعشوعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» موشح اجعل زمانك كلّه أفراح بمدح طه زين الملاح » بقلم إدريس الشعشوعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أحمد يا حبيبي - رائعة من روائع عماد رامي » بقلم إدريس الشعشوعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» هل تعلم ؟؟ » بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الأمثالُ الشّعبية المغربية وشرحها ( متجدّد ) » بقلم ربيع بن المدني السملالي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» هل أنت حزين ؟ » بقلم مصطفى امين سلامه » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
الاحظ عندما يكتب رأي مخالف لشخص ما
يهجم على النص الذي امامه من خمس سنوات ولم يهتم به
ليرد بطريقة يشعرك فيها بانه جاهز
ان يقطع رقبة ببلطة
فهل هذا غضب ربيعي
وهل له علاج
او مسكنات مثل الرمد الربيعي!!!
الأخضر العربي
ما أجمل تقبّل الرّأي المخالف دون غضب أو هجوم بمدافع القول
بوركت
تقديري وتحيّتي
إذا لم يكن هناك نقد جاد وبناء لحروفنا وإذا لم نستوعب الرأي المخالف
فإننا لن نتقدم أبدا
طبعا هذا لا يعني أن نوافق كل من يخالفنا رأيه
تحيتي وتقديري
إن كنا نتوافق بالرأي يا صديقي أو نتخالف .. فليست هنا المشكلة ..
المشكلة الحقيقية هي في عدم احترام هذا الاختلاف وبالتالي الطرف المخالف ..
وأخيرا تتحول إلى مسألة طعان شخصي .. لابد من البلطات في هذه الحالة
للأسف مرض في كل الفصول وليس له داء سوى الدعاء بالهداية .
شكرا لطرحك الجميل صديقي المبدع
الاختلاف طبيعي
والنقد طبيعة
ونحن من نملأ عقولنا بالافكار السلبية والايجابية وهذا ما يحدد ردود افعالنا وتفاعلنا مع ذاتنا وما يحيط بنا
فالاختلاف لا يعني التخلف
والنقد لا يعني الحرب
ربما قد ننسى اننا بشر وجل من لا يخطيء
طرح طيب وفكر عميق
يوركت
الاختلاف من طبيعة البشر وبالحوار تتم معرفة الصواب
مودتي وتقديري