أنظرُ كل صباحٍ في المرآةْ
أرقعُ وجهي البالي بالبسمات العرجاءْ
وأبلل عيني بالصبر وأمضي
كيلا تهرب مني
آخر أيامي العجفاء...
من ذاك الفتى ؟» بقلم العلي الاحمد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الملتاع جوىً...» بقلم ياسر سالم » آخر مشاركة: ياسر سالم »»»»» بروق» بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: هائل سعيد الصرمي »»»»» عين بعد أثر» بقلم ابن الدين علي » آخر مشاركة: ابن الدين علي »»»»» الثالوث فى الإسلام» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» أميرة الورد والراهبة» بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: شاهر حيدر الحربي »»»»» ليلى» بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: شاهر حيدر الحربي »»»»» أأقـــول شكرًا ؟» بقلم آمال محمود كحيل » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» القول سبق وخلاص» بقلم آمال محمود كحيل » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» كيف تنحل قوة الشاعر والكاتب فيظطرب كلامه» بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: خالد أبو اسماعيل »»»»»
أنظرُ كل صباحٍ في المرآةْ
أرقعُ وجهي البالي بالبسمات العرجاءْ
وأبلل عيني بالصبر وأمضي
كيلا تهرب مني
آخر أيامي العجفاء...
ولا بدّ من تعليل النفس ومراودتها بالامل .. وإن كان ما حولنا مؤلما..
قطعة شعرية جميلة .
سلمت و دمت بخير شاعرنا .
وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن
ومضة شعرية رغم قصرها الا انها حكت
حالة نفسية بعميق المعاني والتصوير
اصنع الامل ايها الحبيب
مودتي
حرف رقيق ومعنى دقيق فلا فض فوك!
لعلني أرى أن الترفيل والتذييل في التفعيلات الخماسية لا يقبل خصوصا في قصيدة السطر؛ فإن كان فترفيل في قواف مركزية أو ثانوية.
تقديري