أنظرُ كل صباحٍ في المرآةْ
أرقعُ وجهي البالي بالبسمات العرجاءْ
وأبلل عيني بالصبر وأمضي
كيلا تهرب مني
آخر أيامي العجفاء...
المسح في الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» مَا يَتْرُكُهُ العَابِرُونَ » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» ضَيْمٌ » بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» من أقوالي ٠٠ الطغيان والظلم » بقلم سعد عطية الساعدي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» العمر لحظة » بقلم زاهية » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صدى الرفيف » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» شر فتك .. » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» محاولة خطف » بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» إلى المتنبي » بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» يا أيها الظبي الذي هربا » بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»»
أنظرُ كل صباحٍ في المرآةْ
أرقعُ وجهي البالي بالبسمات العرجاءْ
وأبلل عيني بالصبر وأمضي
كيلا تهرب مني
آخر أيامي العجفاء...
ولا بدّ من تعليل النفس ومراودتها بالامل .. وإن كان ما حولنا مؤلما..
قطعة شعرية جميلة .
سلمت و دمت بخير شاعرنا .
وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن
ومضة شعرية رغم قصرها الا انها حكت
حالة نفسية بعميق المعاني والتصوير
اصنع الامل ايها الحبيب
مودتي
حرف رقيق ومعنى دقيق فلا فض فوك!
لعلني أرى أن الترفيل والتذييل في التفعيلات الخماسية لا يقبل خصوصا في قصيدة السطر؛ فإن كان فترفيل في قواف مركزية أو ثانوية.
تقديري