أنظرُ كل صباحٍ في المرآةْ
أرقعُ وجهي البالي بالبسمات العرجاءْ
وأبلل عيني بالصبر وأمضي
كيلا تهرب مني
آخر أيامي العجفاء...
في الله » بقلم عبد السلام دغمش » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» الفصل الأول 2 » بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» من الفصل الأول » بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ابتهالات. » بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله » بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» وقع الحسام » بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: هائل سعيد الصرمي »»»»» نهاية الفصل الأول 3 » بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: هائل سعيد الصرمي »»»»» الطمع في الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» طيفي الدفين » بقلم المصطفى البوخاري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» *حِكَايَةُ الْبِذْرَةِ الَّتِي أَصْبَحَتْ شَجَرَة* » بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
أنظرُ كل صباحٍ في المرآةْ
أرقعُ وجهي البالي بالبسمات العرجاءْ
وأبلل عيني بالصبر وأمضي
كيلا تهرب مني
آخر أيامي العجفاء...
ولا بدّ من تعليل النفس ومراودتها بالامل .. وإن كان ما حولنا مؤلما..
قطعة شعرية جميلة .
سلمت و دمت بخير شاعرنا .
وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن
ومضة شعرية رغم قصرها الا انها حكت
حالة نفسية بعميق المعاني والتصوير
اصنع الامل ايها الحبيب
مودتي
حرف رقيق ومعنى دقيق فلا فض فوك!
لعلني أرى أن الترفيل والتذييل في التفعيلات الخماسية لا يقبل خصوصا في قصيدة السطر؛ فإن كان فترفيل في قواف مركزية أو ثانوية.
تقديري