بدأتْ تشعر بأن مجهولاً يقف من ورائها، فتصاعدتْ أنفاسها، تأكدتْ من حدسها، فزادتْ خفقات قلبها، إنه هو! سرّ الأبواب المشرعة أمامها.
الخرطوم 27/2/2015
يحيى البحاري
تدقيق في العلاقة بين التشبيه والاستعارة» بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: خالد أبو اسماعيل »»»»» خيـبة» بقلم الفرحان بوعزة » آخر مشاركة: الفرحان بوعزة »»»»» حين يصمت العدل» بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: عبدالله عويد محمد »»»»» نبش» بقلم مصطفى سالم سعد » آخر مشاركة: مصطفى سالم سعد »»»»» البراق» بقلم حسين الأقرع » آخر مشاركة: تفالي عبدالحي »»»»» أبيات في محاسبة النفس» بقلم محمدا سيد الأمين » آخر مشاركة: محمدا سيد الأمين »»»»» من» بقلم سمر أحمد محمد » آخر مشاركة: سمر أحمد محمد »»»»» قصص قصيرة جداً---إبراهيم عدنان ياسين» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: سمر أحمد محمد »»»»» على لوحة المفاتيح ..!!!!» بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» ألوان من وحيها» بقلم وليد عارف الرشيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
بدأتْ تشعر بأن مجهولاً يقف من ورائها، فتصاعدتْ أنفاسها، تأكدتْ من حدسها، فزادتْ خفقات قلبها، إنه هو! سرّ الأبواب المشرعة أمامها.
الخرطوم 27/2/2015
يحيى البحاري
كل من يتلبسه خوف من " ما " يراه يلاحقه
ويحسه في كل خطوة يخطوها ويزداد ارتعاشه منه
شكرا لك
ومضة غارقة بالجمال ومليئة بالغموض.
رائعة أديبنا الفاضل
أحترامي وتقديري.
أستغفر الله
هل هي أبواب الخوف أم أبواب التّخلّص منه؟
ومضة أثارت تساؤلا
بوركت
تقديري وتحيّتي
هو الفاعل الذي غير مسير حياتها فلماذا كانت خائفة
ام انه كان السبب في انحراف مسير حياتها
ومضة بتأويلات كثيرة
بوركت
كل التقدير