هوعبارة عن عهود يقطعها اثنان امام المأذون
عودة الضوء » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» أنسنة الشعر » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» قالت .. » بقلم ياسر سالم » آخر مشاركة: ياسر سالم »»»»» الغرق في الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» مزاد علني » بقلم عماد هلالى » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» ثقب الذاكرة » بقلم الفرحان بوعزة » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» أجبْني أيّها المجد » بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» في الله » بقلم عبد السلام دغمش » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» خربشتني من صنوفِ الدلالِ » بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» رسالة حب الى غزة/ د. لطفي الياسيني » بقلم لطفي الياسيني » آخر مشاركة: لطفي الياسيني »»»»»
هوعبارة عن عهود يقطعها اثنان امام المأذون
حكم قاس جدا..
ومضة ساخرة وناقدة ولاذعة
أصابت من الحقيقة مقتلا
دمت بكل خير.
أنا لا أراها قصة قصيرة بل هي خاطرة أو نثيرة.
أجدت وأحسنت
تحياتي وتقديري
قد يكون هذا الرّباط احتيالا عند البعض
جملة قابلة للنّقاش!
بوركت
تقديري وتحيّتي
توقفت عند العنوان " احتيال " وأقول ..
النادر في هذا هو الاحتيال ولكن الاصل في هذا الميثاق " الغليظ "
كما وصفه الله في كتابه " القرآن "
وأخذن منكم ميثاقا غليظا "
فلماذا لا يكون نصا يؤرخ لبداية علاقة جميلة
اسمها الزواج
مودتي