هوعبارة عن عهود يقطعها اثنان امام المأذون
اِكْتِمَال » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» سَلامُ المُنْهَكين » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» ابتهالات. » بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» تعلم القراءة » بقلم ابن الدين علي » آخر مشاركة: ابن الدين علي »»»»» زُبَيْدِيَّات » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبده فايز الزبيدي »»»»» أنسنة الشعر » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبده فايز الزبيدي »»»»» خربشتني من صنوفِ الدلالِ » بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: خالد أبو اسماعيل »»»»» خواطر وهمسات. » بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قصة الصياد والذئب ( من الأدب الروسي) » بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» الرغب في الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
هوعبارة عن عهود يقطعها اثنان امام المأذون
حكم قاس جدا..
ومضة ساخرة وناقدة ولاذعة
أصابت من الحقيقة مقتلا
دمت بكل خير.
أنا لا أراها قصة قصيرة بل هي خاطرة أو نثيرة.
أجدت وأحسنت
تحياتي وتقديري
قد يكون هذا الرّباط احتيالا عند البعض
جملة قابلة للنّقاش!
بوركت
تقديري وتحيّتي
توقفت عند العنوان " احتيال " وأقول ..
النادر في هذا هو الاحتيال ولكن الاصل في هذا الميثاق " الغليظ "
كما وصفه الله في كتابه " القرآن "
وأخذن منكم ميثاقا غليظا "
فلماذا لا يكون نصا يؤرخ لبداية علاقة جميلة
اسمها الزواج
مودتي