
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيحة الرفاعي
تقييد الكاتب حرفه المنثور بما يلزم الشعر ولا يلزمه يمنعه من التحليق في فضاء ما يرتقي بالمنثور ويزينه، ويوقعه في عثرات تخنقه ناهيك عن ابتعادها به عن الشكل العربي المعروف للقطعة النثرية المرسلة بأسلوب الفقرة وباستخدام أدوات الربط وعلامات الترقيم تمتينا وتوضيحا لمعاني القول
وقد وقع الكاتب في هذا فضيق على النص وأعثره في غير موقع مثل:
وملامح الأيام صارت ساكنا .. ساكنة
يحلوا له السكني مع الماضي مع الأحزانا .. مع الأحزانِ مجرورة بــ مع
هل يعُدم الحب في وجدانا .. وجداننا
تبتعد فيها أنفاسنا أو روحانا .. أرواحنا
فليرسموا الحب من اسمانا .. أسمائنا
تحرق الأكوان من شوقانا .. أشواقنا
ترقص الجبال من نبض قلبانا .. قلوبنا باعتبار ما تقدم من نحن الجماعة أو قلبينا مجرورة بالإضافة إن كانا اثنين
أنتِ السعادة أنتِ ألهنا .. الهناء
أنتِ بلسمي أنتِ ألحنانا .. ألحان
دمت بخير أيها الكريم
تحاياي