هوعبارة عن عهود يقطعها اثنان امام المأذون
الأمثالُ الشّعبية المغربية وشرحها ( متجدّد ) » بقلم ربيع بن المدني السملالي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» هل أنت حزين ؟ » بقلم مصطفى امين سلامه » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» الحجـــاب » بقلم بشرى العلوي الاسماعيلي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» في الله » بقلم عبد السلام دغمش » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» الفصل الأول 2 » بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» من الفصل الأول » بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ابتهالات. » بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله » بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» وقع الحسام » بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: هائل سعيد الصرمي »»»»» نهاية الفصل الأول 3 » بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: هائل سعيد الصرمي »»»»»
هوعبارة عن عهود يقطعها اثنان امام المأذون
حكم قاس جدا..
ومضة ساخرة وناقدة ولاذعة
أصابت من الحقيقة مقتلا
دمت بكل خير.
أنا لا أراها قصة قصيرة بل هي خاطرة أو نثيرة.
أجدت وأحسنت
تحياتي وتقديري
قد يكون هذا الرّباط احتيالا عند البعض
جملة قابلة للنّقاش!
بوركت
تقديري وتحيّتي
توقفت عند العنوان " احتيال " وأقول ..
النادر في هذا هو الاحتيال ولكن الاصل في هذا الميثاق " الغليظ "
كما وصفه الله في كتابه " القرآن "
وأخذن منكم ميثاقا غليظا "
فلماذا لا يكون نصا يؤرخ لبداية علاقة جميلة
اسمها الزواج
مودتي