هوعبارة عن عهود يقطعها اثنان امام المأذون
*قِصَّةُ لَيْلَى وَالْأَمَانَـــة* للصغار والكبار » بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» *حِكَايَةُ الْبِذْرَةِ الَّتِي أَصْبَحَتْ شَجَرَة* » بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» *هَوَسُ النَّظَافَة* ق ق ج » بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» الخفا فى الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» تساؤل » بقلم مصطفى سالم سعد » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» حِسانُ الشَّمائل » بقلم رياض شلال المحمدي » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» همسة » بقلم مختار إسماعيل محمد » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» صدى الرفيف » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» دع عنك ما مضى! » بقلم بهجت عبدالغني » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» من أقوالي ٠٠ الطغيان والظلم » بقلم سعد عطية الساعدي » آخر مشاركة: سعد عطية الساعدي »»»»»
هوعبارة عن عهود يقطعها اثنان امام المأذون
حكم قاس جدا..
ومضة ساخرة وناقدة ولاذعة
أصابت من الحقيقة مقتلا
دمت بكل خير.
أنا لا أراها قصة قصيرة بل هي خاطرة أو نثيرة.
أجدت وأحسنت
تحياتي وتقديري
قد يكون هذا الرّباط احتيالا عند البعض
جملة قابلة للنّقاش!
بوركت
تقديري وتحيّتي
توقفت عند العنوان " احتيال " وأقول ..
النادر في هذا هو الاحتيال ولكن الاصل في هذا الميثاق " الغليظ "
كما وصفه الله في كتابه " القرآن "
وأخذن منكم ميثاقا غليظا "
فلماذا لا يكون نصا يؤرخ لبداية علاقة جميلة
اسمها الزواج
مودتي