<
سلامٌ من الله ما مال غصنُ *** وما شاقهُ غير أنتم ونحنُ
>
على لوحة المفاتيح ..!!!! » بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» رويدا » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» اضطر للإيماء » بقلم الدكتور ضياء الدين الجماس » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنين الخطى ق ق ج » بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» انتظار » بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المجنون » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ما يضير اصابعي » بقلم بيدرجبار » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» النظر في مقال كشف النور في حروف الفاتحة » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
<
سلامٌ من الله ما مال غصنُ *** وما شاقهُ غير أنتم ونحنُ
>
عليك سلام ربي ما تغنت **** مع الاسحار اطيار الغصون
مرحبا اخانا الفاضل المبجل
بكل الترحاب والبشر نستقبلك
وعذرا على نقل موضوعك الى هذا القسم
تقبل خالص الود
<
أمحمود إنَّا لكم قاصدون *** وللشعر عنديَ لحنٌ وفنُّ
وإن يكُ هذا مقص الرقيب *** فأين تُرانا غداً نستكنُّ ؟ :D
ولك تحية ومحبة ...
ههههههههههههههههه
حياك ربي
شلولخ أضحكتني يا أغنُّ *** لك القلب نفرش لسنا نمنُّ
فجد بالقريض تجدنا كراما *** نناغي الجمال ولسنا نضنُّ
مرحبا بك اخي
ولا مقص للرقيب
[c][/c]
أخي شلولخ أهلا بك أهلا
أسعدنا حضورك وننتظر روائعك فلا تضن علينا
سلمت ودمت بألف خير
نسرينه
شـــلولخُ فيمَ غيابكَ عنَّـــا
********* وأينَ القصيد الذي فيهِ فنُّ
أتانــا ســلامكَ ثمَّ توارى
********* ضياؤكَ عنَّـــا وإنَّــا نحنُّ