السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عموا صباحاً معاشر كل دوحة
وهديتي والقلب يخفق بي نغمات حبٍّ من تراتيلي
ونشيدتي يوم النوى أبداً حبات دمعٍ من مراسيلي
تأملات » بقلم مختار إسماعيل محمد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» سيدنا » بقلم هيثم عبدربه السيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خيبة » بقلم خلود محمد جمعة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» براءة » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» بين المجون والاحتضار » بقلم أماني عواد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صاحبة الجلالة » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: د. وسيم ناصر »»»»» النور فى الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» الينبوع » بقلم غاندي يوسف سعد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» إفلاس » بقلم عبد القادر بوعلام » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» تَأمل » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عموا صباحاً معاشر كل دوحة
وهديتي والقلب يخفق بي نغمات حبٍّ من تراتيلي
ونشيدتي يوم النوى أبداً حبات دمعٍ من مراسيلي
مع المحبرة إلى المقبرة
يا أحمد الحربيِّ ألف هلا *** قد زاد واحتنا القدومُ حلا
أهلا وسهلا مرحبا بكُمُ *** نوَّرتَ يا حربي هلا وغلا
مرحبا أخي أحمد الحربي
شرفت أخي بيتك وأهلك وأحبة ينتظرون
ما تفيض عليهم من الجمال
تقبل خالص الود
أهلاً أبا معن العزيز ومرحبا
وتحياتي لك .
الأخ الكريم / محمود
أشكر لك من أعماق الأعماق هذا الترحيب الحار .. كرم ضيافة ولا شك
العزيز والصديق الحميم / شلولخ
أين أنت يا رجل .. كم أنا مشتاق لهنيهاتك .. كيف اسطعت تتركنا .. علم الله أن لك في القلب كرسياً من ذهب ..
أتدري حين رأيت مشاركتك هنا في هذا المنتدى المعمور بأهله ما الشعور الذي داهمني .. لقد علت محياي ( الوسيم إن شاء الله .. الله كريم ) ابتسامة عريضة كاد يتشرشر شدقي من أجلها ..
إيه يا شلولخ الوفاء .. والصداقة .. والمحبة .. لم يبق لنا إلا عبق الذكريات .. ونسائم الماضي .. نتعلل بهما إلى أن يأتي القدر المكتوب
ألف تحية وتحية لك أيها الفارس البطل .. نار المصارع .. وبيدر الذكريات
محب الجميع بلا استثناء
أحمد الحربي
يامرحبا بك اخي الكريم ..
وتشرفنا بإنضمامك الينا ايها الكريم ..
فلا تطل انتظارنا ايها الحبيب ..
لك تحياتي.
بكَ شاعراً تزدانُ واحتنا وتوسَّمتْ خيراً بكمْ نفسي
فاشدُ الهوى هذى محبَّتنا تاقت لأهلِْ الودِّ والأنسِ
حياك الله أخي أحمد وبياك في واحتك واحة الفكر والأدب حيث أسرة النخبة ودار ندوتهم ...
أنت الآن كأي عضو في أسرة الواحة صاحب دار لا ضيف فاجعل الواحة بيتك تسعد برفقة من تحب ...
تحياتي وشديد ترحيبي
وقبولنا بكمُ يشرّفنا بحديثكم أنس الأقاويلِ
هيّا نسامر ليل جلستنا ويحيطنا ضوء القناديلِ
أهلا بحربيّ القريض إذا خطّ التعلل في المراسيلِ
أهلاً بك أخي أحمد الحربي تقبل مودتي واحترامي
دمت بخير
في أمان الرحمن
الأخ الكريم / حسين قدير
بارك الله فيك .. والشرف لي بالانضمام إلى هذه الثلة المباركة
الأخ الكريم / سمير العمري
أظنني كمن يأتي بالتمر إلى هجر .. سلمت يداك
الأخ الكريم / بندر الصاعدي
وما القناديل إلا عرائسك الثلاث التي أتحفتنا بها .. بورك فيك
الأحبة جميعاً .. لقد أخجلتموني بكريم ضيافتكم .. كم أتمنى أن أكون قريباً من حسن الظن
محبكم جميعاً ..
أحمد الحربي