أحدث المشاركات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: ليلة عذراء تغتصب..!!

  1. #1

    افتراضي ليلة عذراء تغتصب..!!

    ويستفيق الفجر على صراخ الليلة العذراء
    تحت اغتصاب الساهرين ...
    فضوا بكارة السكون .. بالضوضاء
    تستجير النائمين.. صحواً
    فلا من مجير.. وبكت..!!
    ويسدل الفجر عباءته
    لتغتسل..
    ويرتدي الساهرين ثياب الطهر
    كأنهم.. لم يأثموا
    تباً لهم.. وأيديهم بما اقترفوا
    ثم تدور الدائره..
    وليلةً أخرى .. تغتصب
    ثم أخرى..
    ثم فجر.. يبتسم
    ثم طهر
    ثم نائمين.. نائمين
    حالمين...!
    كم أشتاق لأن أحتسيك...قهوة في مسائي...!!

  2. #2

    افتراضي

    هو الظلم الذي انتشرت أذرعه وطالت كلّ شيء
    بوركت
    تقديري وتحيّتي
    (حبّذا المراجعة قبل النّشر)
    (ويرتدي السّاهرون - نائمون - نائمون - حالمون )

  3. #3

    افتراضي

    كلمات جميلة عن الظلم والظالمين ..أشكرك صديقي رياض

    دمت متألقاً

    تحاياي
    أنــــا لا أعترض إذاً أنا موجود ....!!

  4. #4
    الصورة الرمزية عبد السلام هلالي
    أديب
    تاريخ التسجيل: Sep 2012
    الدولة: المغرب
    العمر: 45
    عدد المشاركات: 983
    :عدد المواضيع 44
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.20

    افتراضي

    تصوير جميل ماتع بامتياز وطريقة جميلة في الحديث عن الظلم والظالمين والحالمين.
    أعجبني كثيرا المشهد الرائع الذي رسمته بكلمات بسيطة.
    تحيتي وتقديري أخي رياض.
    اللهم اهدنا إلى ماتحبه وترضاه

  5. #5

    افتراضي

    و يستمر نومهم حتى تنتهك كل الأنوار

    ويحهم من نائمين

    نص عميق جدا و يحمل الكثير من الرموز

    مبدع انت

  6. #6

    افتراضي

    سلم مرورك أخي محمد فجر
    هم كذلك منذ الأزل

  7. #7
    الصورة الرمزية حيدر أحمد
    قلم مشارك
    تاريخ التسجيل: Jul 2012
    الدولة: في عراقً أدمت قلبه ضياع أبنائه بين مسافر ومقتول
    عدد المشاركات: 149
    :عدد المواضيع 15
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.03

    افتراضي

    جميلة جدا الصورة التي عبرت عنها بكلماتك شكرا جدا
    لكم من اللغة العربية ما شئتم ولي منها ما يوافق أفكاري وعواطفي

  8. #8

    افتراضي

    مهارة في التصوير حكت مشهدا يجسد خيبة الأمة بواقعها وجنوحها عن الصراط المستقيم نحو ويلاتها
    وعثرات لغوية شابت النص وددت لو تفضل كاتبنا بمراجعتها قبل اعتماد النشر

    أهلا بحضورك الفاعل في واحة الخير

    تحاياي
    [BIMG]https://www.rabitat-alwaha.net/waha/rabihasig.jpg[/BIMG]

  9. #9

    افتراضي

    لاأخفي قولي عن أنّك مبهرُ بحق
    البداية راااائعة بالفعل
    جميل جدا تصويرك
    استفاقة الفجر واغتصاب الساهرون ليلة عذراء يفضون بكارة سكونها بضجيج ظلمهم وعواء ختلهم وماإن تشرق الشمس إلا وقد ارتدوا ثياب طهرهم
    كأن لم شئا يكن ثم معاودتهم في الليلة لتكرار الفعلة القبيحة الدنيئة ألا وهي الظلم المتستر في الظلام وقناع البراءة والنقاء في النهار
    ولربما تعددت أنواع ظلمهم في كل ليلة
    أوجزت وأبلغت وأوصلتنا إلى فكرتك

    حفظك الله من كل سوء

  10. #10

    افتراضي

    صديقي حيدر سعدت بمرورك النقي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كانت هنا عذراء
    بواسطة سعيد أبو حجر في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 19-01-2020, 09:54 AM
  2. ليلة من ألف ليلة و ليلة
    بواسطة المختار محمد الدرعي في المنتدى الأَدَبُ السَّاخِرُ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-09-2015, 08:46 PM
  3. سوريا الجريحه تغتصب
    بواسطة وليد سعيد في المنتدى أَدَبُ العَامِيَّة العَرَبِيَّةِ
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-03-2013, 01:25 PM
  4. عذراء..ضائعة
    بواسطة جوتيار تمر في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 104
    آخر مشاركة: 26-11-2009, 08:18 PM
  5. إذا رأيت أختك تُغتصَب .... ماذا أنت بفاعل؟!
    بواسطة عطية العمري في المنتدى النَادِى التَّرْبَوِي الاجْتِمَاعِي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-04-2008, 09:30 AM