أنظرُ كل صباحٍ في المرآةْ
أرقعُ وجهي البالي بالبسمات العرجاءْ
وأبلل عيني بالصبر وأمضي
كيلا تهرب مني
آخر أيامي العجفاء...
هوس » بقلم مصطفى سالم سعد » آخر مشاركة: مصطفى سالم سعد »»»»» رسالة حب الى غزة/ د. لطفي الياسيني » بقلم لطفي الياسيني » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» في الله » بقلم عبد السلام دغمش » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» مفتاح الجنة لا إله إلا الله - نشيد تركي - » بقلم إدريس الشعشوعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ببابك لن أغادرَه - المنشد محمد الحسيان » بقلم إدريس الشعشوعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» موشح اجعل زمانك كلّه أفراح بمدح طه زين الملاح » بقلم إدريس الشعشوعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أحمد يا حبيبي - رائعة من روائع عماد رامي » بقلم إدريس الشعشوعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» هل تعلم ؟؟ » بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الأمثالُ الشّعبية المغربية وشرحها ( متجدّد ) » بقلم ربيع بن المدني السملالي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» هل أنت حزين ؟ » بقلم مصطفى امين سلامه » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
أنظرُ كل صباحٍ في المرآةْ
أرقعُ وجهي البالي بالبسمات العرجاءْ
وأبلل عيني بالصبر وأمضي
كيلا تهرب مني
آخر أيامي العجفاء...
ولا بدّ من تعليل النفس ومراودتها بالامل .. وإن كان ما حولنا مؤلما..
قطعة شعرية جميلة .
سلمت و دمت بخير شاعرنا .
وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن
ومضة شعرية رغم قصرها الا انها حكت
حالة نفسية بعميق المعاني والتصوير
اصنع الامل ايها الحبيب
مودتي
حرف رقيق ومعنى دقيق فلا فض فوك!
لعلني أرى أن الترفيل والتذييل في التفعيلات الخماسية لا يقبل خصوصا في قصيدة السطر؛ فإن كان فترفيل في قواف مركزية أو ثانوية.
تقديري