فلو كنت قد غبت عن ناظرَيْ
فحسبي حضورك في أصْغرَيْ
الأجر على الدعوة بالقرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» النقوش التي حول المدينة المنورة» بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: خالد أبو اسماعيل »»»»» غير الكلب ما شكرا» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» خواطر وهمسات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: احمدالبريد »»»»» هنا غزة» بقلم د. سمير العمري » آخر مشاركة: د. سمير العمري »»»»» أَحجُّ رُوحًا» بقلم د. سمير العمري » آخر مشاركة: د. سمير العمري »»»»» موكب النور» بقلم د. سمير العمري » آخر مشاركة: د. سمير العمري »»»»» اجتياح» بقلم العلي الاحمد » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» صفة العمرة» بقلم ساعد بولعواد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» شجرة الأنبياء – الجزء الثامن- الفصل 1» بقلم المصطفى البوخاري » آخر مشاركة: المصطفى البوخاري »»»»»
فلو كنت قد غبت عن ناظرَيْ
فحسبي حضورك في أصْغرَيْ
وحسبك إن طال مني غياب
أتى الحرف ينبيك عما لدي
هذه شهقة حرف ونزف نبض .. وتراتيل :
مودتي .
الإنسان : موقف
وحسبي صديقاي ان ترتوي
عروق الفؤاد بحرف بهي
سعادتي لا توصف بمقدمكم أيها الأدباء الأعلام ..
~ سأكتبُ أنّ الذي بيننا
شهيدا سيبقى وماماتَ حي ~
و من قالَ أسلو و عيني لساني
تطوفُ بســــــــرّي على كلّ حَيْ
حي في البيت السابق = عائش
وهنا تعني ( قبيلة )
ذو العقل يشقى في النعيم بعقله .... وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
ما أجمل بيت شعرِك أستاذي الأديب ابن رامي ..
"
وإِنْ حَلَّ ضيفا بجفني الكرى • فَسُهدي الأذانَ الذي قالَ حي
حي = أتت هنا للحث
لعَمري الحياةَ التي بَعدكم • هجيرا تُعَدُّ ومِنْ قبلُ فَي
ما أبلغ مشازكتك أستاذتي الأديبة
"
ولمَّا احتكمتُ لقاضي الهوى • فبالبينِ قيَّدَ كلتا يَدَي