أحدث المشاركات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: أجاءتني ذنوبك

  1. #1

    افتراضي أجاءتني ذنوبك




    أَجاءَتْنِيْ ذُنوبك ِ دونَ عذرٍ

    إِلى ذَا الاعتذارِ بِغير ِ ذَنبِ



    نَصبت ِ هواكِ فَخاً بعدَ فخٍ

    وكنتُ أصيدُ أفخاخاً بدربيْ



    ألست ِ وَأنتِ ليلى كنتُ صَقراً

    يَصيدُ النّاسَ ذِئباً بعدَ ذِئبِ


    وإِنّكِ بعدُ لو تدريْ بِعيشي ْ

    لكنْتِ علمتِ أنْ بِالسلمِ صَلبِيْ



    لِماذا ؟- نادراً ما خابَ ظنّي

    لماذا أنتِ ! مولعةٌ بحربيْ!!



    لِماذا فيك ِ وحدَكِ ذبتُ كُلّيْ

    وَكنتُ أراهُ عذباً غيرَ خَطْبِ



    خَسرتُ الحربَ لا أنّي ضعيف ٌ

    فَديتُكِ كالنّعاجِ ذَبحتُ قلبيْ



    أَإِمّا التّاج ُ أو جرحٌ جديدٌ

    فويليْ منكِ منْ حربٍ وحبِ



    وشِعريْ كُثر ما يُحيي ْ قُلوبَا

    هباءً ضاعَ عندكِ كُلّ دأبِيْ



    ولا قيسٌ ولا ليلى يَخونَا

    ولا الأمثالُ مولعةٌ بِضَربِ



    أَنََا مَا قلتُ _ حَسبيْ فيك ِ ربيْ

    أنَا حَسبي ْ بِأنَّ اللهَ ربّيْ

    أنا طلاَّعُ مجْدٍ للنُّجومِ ولا أخشى لمن تحتَ الغيومِ

  2. #2
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل: Jun 2011
    الدولة: الأردن
    عدد المشاركات: 2,155
    :عدد المواضيع 89
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.39
    من مواضيعي

    • لا توجد مواضيع للعرض

    افتراضي

    أمضيت عمرا أبحث عن قصيدة ما وجدتها هنا!
    نافع أسرتني هذه وإلى قمة مفضلتي ستمضي وأظنها ستمكث عمرا
    كثير كنت هنا‎ ‎

  3. #3

    افتراضي

    وحسبنا أننا قرأنا هنا شعرًا أصيلا
    بورك بهاء الحرف الناصع
    تحياتي

  4. #4

    افتراضي

    من زمن ٍ بعيد لم أقرأ لك ْ
    شاعرنا الرائع نافع
    قصيدة ملهمة وسامقة
    أحييك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية د. مختار محرم
    شاعر
    تاريخ التسجيل: Feb 2011
    الدولة: في بيتٍ ما
    عدد المشاركات: 3,219
    :عدد المواضيع 139
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.58

    افتراضي

    رائعة شاعرنا الرائع
    هكذا يكون العاشق الواثق
    استمتعت كثيرا بمروري من هنا

    لو تدريْ .. لو تدرين

    دام ألقك سيدي

  6. #6

    افتراضي

    أَنَا مَا قلتُ - حَسبيْ فيك ِ ربيْ
    أنَا حَسبي ْ بِأنَّ اللهَ ربّيْ

    وحسبنا هذا البيت بروعته حسا ومعنى
    أنعم الله عليك بقلب مطمئن راض

    أثني على ملاحظة الرائع د. مختار محرم

    وأهلا بك شاعرنا في واحتك

    تحاياي
    [BIMG]https://www.rabitat-alwaha.net/waha/rabihasig.jpg[/BIMG]

  7. #7

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر يونس مشاهدة المشاركة
    أمضيت عمرا أبحث عن قصيدة ما وجدتها هنا!
    نافع أسرتني هذه وإلى قمة مفضلتي ستمضي وأظنها ستمكث عمرا
    كثير كنت هنا‎ ‎
    الأستاذ العزيز ماهر يونس
    شكراً لمرورك و تعليقك الكريم

    يسعدني مرورك دائماً .

    دام دفعك ولا حرمنا الله كتاباتك .

    مع الشكر و التقدير الجزيل.


  8. #8

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود فرحان حمادي مشاهدة المشاركة
    وحسبنا أننا قرأنا هنا شعرًا أصيلا
    بورك بهاء الحرف الناصع
    تحياتي

    الأستاذ القدير محمود فرحان حمادي

    بورك مرورك البهي و رأيك الكريم .

    تقديري و احترامي لحضورك الراقي.

    دمت بخير وسعادة.

  9. #9

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهى رشدان مشاهدة المشاركة
    من زمن ٍ بعيد لم أقرأ لك ْ
    شاعرنا الرائع نافع
    قصيدة ملهمة وسامقة
    أحييك

    الشاعرة الأستاذة سهى رشدان
    أهلاً بحضورك وعذراً لتقصيري .
    وشكراُ لمرورك العزيز وتعليقك الكريم.
    تحيتي .

  10. #10

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. مختار محرم مشاهدة المشاركة
    رائعة شاعرنا الرائع
    هكذا يكون العاشق الواثق
    استمتعت كثيرا بمروري من هنا

    لو تدريْ .. لو تدرين

    دام ألقك سيدي
    الأستاذ الموقر د. مختار محرم

    أشكر لك إطراءك الكثير وأدري أنّ قصيدتي قد تستحقه بعد تصحيح الأخطاء التي أشرت حضرتك لإحداها .
    وشكراً لسعة صدرك و دام توجيهك ودفعك.
    وأظن أني لي عودة للتصحيح كالعادة .

    أستمتع بأشعارك أستاذي العزيز . و يهمني جداً رأيك ..

    تحيتي .

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة