العدد الذي يقبل القسمة على إثنين ، يقبل القسمة على ما لا نهاية ، كذلك المرأة .
محمد إسماعيل سلامة
أمي » بقلم مصطفى سالم سعد » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» السلسلة » بقلم ابن الدين علي » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» ليلى » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» خطيئة الملح » بقلم حسين العقدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» زُبَيْدِيَّات » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» عودة الضوء » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» أنسنة الشعر » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» قالت .. » بقلم ياسر سالم » آخر مشاركة: ياسر سالم »»»»» الغرق في الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» مزاد علني » بقلم عماد هلالى » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»»
العدد الذي يقبل القسمة على إثنين ، يقبل القسمة على ما لا نهاية ، كذلك المرأة .
محمد إسماعيل سلامة
غريبٌ ساءَهُ زَمَنٌ غريبُ .. وقلبٌ ليسَ يكفلهُ حَبيبُ
https://sites.google.com/view/mohsalama
عطاؤها ومحبّتها يقبلان القسمة هذه
بوركت
تقديري وتحيّتي
(اثنين)
هكذا قرأتها .. إن المرأة قلبا وقالبا لا تكون إلا لشخص واحد (زوجها)
فإذاقبلت أن تشرك أكثر من رجل .. فإنها من الممكن أن تكون لأي عدد
من الرجال. لك تحياتي.
تماما استاذه ناديه ..
هذا قياس لا اصل له .. سبقتك فيه غيرة المرأة واستعدادها المتأهب دائما للدفاع الشرس
فيما أعنيه .. الرجل أيضا لا يقبل القسمه لا على أربعه ولا اثنين .. لكني عنيت المرأة لأن
في قسمتها .. ضياع لمن حولها قبل نفسها
تحيتي استاذة
بالعكس
الرجل يقيل القسمة على أربعة
والمرأة عدد أولي لا يقبل القسمة إلا على واحد صحيح
أشكرك
وهذه كبد الحقيقة التي أقصدها ، فعدم قابليتها للقسمه - في هذا الخصوص -
هو ما يجعل إنقسامها ، تضاد لسنة الخلق من إختصاص المرأة برجل ، بخلاف الرجل .
تحيتي أستاذة لانا
ومضة لاذعة قويّة لم تحد عن الصّواب في شيء
بورك حرفك مبدعنا
مودّتي