أحدث المشاركات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: إلى عرشها الممرد من قراطيس

  1. #1

    افتراضي إلى عرشها الممرد من قراطيس

    من كتاب الشمس

    1ـ رسائل إلى عرشها الممرد من قراطيس

    أكذوبةٌ أنت َ
    قالت عيناك مولاتي ..
    و أنشبت أظافرها النوايا
    تنقضُّ غزل لغاتي..
    تخربش وجه الحديقة
    تطارد فراش المعنى
    في المعنى
    و تُلقي
    كما الشيطان ألقى في الأمنياتِ...

    تحدق في عينيَّ
    تـــــــــمـــــــوءُ
    تنــــــــــــــــــوءُ
    تتمتـــــــــــــــم بالتعاويذِ
    و توغل في الصلاةِ..

    شيطانا أراك قالت
    و في عينيك ثارت
    براكين الغواياتِ....

    إليك عني فإني
    أعوذ منك و مني
    بوصايا الإنس
    بحكايا الجنِّ
    في القصور الخاليات...

    سلاما مولاتي
    للرمش الكحيلِ
    للسيف الصقيلِ
    لأحلامي الندياتٍ

    سلاما للورد
    يتلو آيات النبض
    و يرقى
    كيف يلقى
    تدوسه أطوار الحياةِ..

    عزالدين تسينت
    لا تقف الحياة عند حدود الكلمات ..
    لأن نبل وشفافية القلب أعظم من كل الكلمات ...

  2. #2

    افتراضي

    أعجبني العنوان
    وهو من أرسلني لاقرأ قصيدتك النثرية
    أسجل إعجابي
    وكثير سعادتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية معزوز أسامة
    قلم مشارك
    تاريخ التسجيل: Sep 2012
    الدولة: الجزائر
    عدد المشاركات: 192
    :عدد المواضيع 62
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.04

    افتراضي

    سلاما مولاتي
    للرمش الكحيلِ
    للسيف الصقيلِ
    لأحلامي الندياتٍ

    سلاما للورد
    يتلو آيات النبض
    و يرقى
    كيف يلقى
    تدوسه أطوار الحياةِ..

    من أجمل ما قرأت...أشكرك على هذا النبض استاذنا عز الدين.
    دمت بخير ...
    أسامة.

  4. #4

    افتراضي

    عنوان رائع حمل رسائل من جميل الكلم لمست شغاف القلب
    بوركت
    تقديري وتحيّتي
    (همسة: الأظافر والنّوايا من الأخطاء الشّائعة والصّحيح: أنشبت أظفارها النّيّات ، تنقضُ )

  5. #5

    افتراضي

    سيدتي سهى رشدان

    أسعدني مرورك العطر .... و أعجبني إعجابك بالعنوان ..

    أتمنى دوام الود

    مع تحياتي

  6. #6

    افتراضي

    الأدب ترجمان الجراح وطبيبها ... هكذا أفهم ... بعد هذا النص المدهش !!


    كل الود .
    الإنسان : موقف

  7. #7

    افتراضي

    أخي المبدع : معزوز أسامة

    أنت حقا تعرف من أين تؤكل الكتف ....

    و انتقيت بيت القصيد ...

    متمنياتي لك بالعمر المديد

  8. #8

    افتراضي

    أختي المبدعة المتألقة : كاملة بدرانة

    كلماتك تاج يرصع هامة كلماتي ..و تدعوني لأن أنحني احتراما لك

    ألف شكر على التنبيه و أرجو أن لا تبخلي عني بدوام النصح

    مع عميق المودة و التقدير

  9. #9

  10. #10

    افتراضي

    ما أرقه سلاما وما أرقاه غراما وقد تأبط الصبر والرضى
    عنوان مستقطب بقوة ونص ماتع راق ليمكوثي في فيئه

    أهلا بجميل حرفك أديبنا

    تحاياي
    [BIMG]https://www.rabitat-alwaha.net/waha/rabihasig.jpg[/BIMG]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شَاعِرٌ منْ مَأءْ ... وَأُنْثى مِنَ الضَّوْء !
    بواسطة هارون عمري في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-07-2018, 12:05 AM
  2. يا مَنْ تمَكَّنَ مِنْ فُؤادِي حُبُّها
    بواسطة أحمد موسي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 58
    آخر مشاركة: 31-05-2010, 02:51 PM
  3. "مَن كذَبَ عليَّ مُتعمِّداً، فليَتَبوّأْ مقعدَهُ منَ النّـار "
    بواسطة أسماء حرمة الله في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25-03-2008, 01:17 AM
  4. مَن قتل مَن ؟
    بواسطة سعيد أبو نعسة في المنتدى القِصَّةُ وَالمَسْرَحِيَّةُ
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 01-12-2006, 09:20 PM