قصيصة جميلة ومُعبّرة.. رمزية في طابعها العام، منفتحة على التأويل..
ربّما ترك اليدين دون العينين واللسان، يعني عدم وجود ما يمكن أن يضعه المرء في "الفعل"..
قراءة خاصة ربما، لكن النص جميل، لولا وضع علامة الاستفهام حيث لا يوجد استفهام..
تحياتي.
فِي حَضْرَةِ الغِيَابِ» بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» هل معنى كُسِرَت الزجاجة وانكسرت الزجاجة واحد» بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: خالد أبو اسماعيل »»»»» الله أكبر» بقلم احمدالبريد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» حِسانُ الشَّمائل» بقلم رياض شلال المحمدي » آخر مشاركة: رياض شلال المحمدي »»»»» معابر الثقافة» بقلم رياض شلال المحمدي » آخر مشاركة: رياض شلال المحمدي »»»»» سوريا جنَّة ... والفرح سوري» بقلم رياض شلال المحمدي » آخر مشاركة: رياض شلال المحمدي »»»»» نهج الرسالة» بقلم احمد المعطي » آخر مشاركة: رياض شلال المحمدي »»»»» مليار العدم» بقلم شاهر حيدر الحربي » آخر مشاركة: رياض شلال المحمدي »»»»» مثل أرملة ...» بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: رياض شلال المحمدي »»»»» العجب في الإسلام» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
قصيصة جميلة ومُعبّرة.. رمزية في طابعها العام، منفتحة على التأويل..
ربّما ترك اليدين دون العينين واللسان، يعني عدم وجود ما يمكن أن يضعه المرء في "الفعل"..
قراءة خاصة ربما، لكن النص جميل، لولا وضع علامة الاستفهام حيث لا يوجد استفهام..
تحياتي.
http://bairoukmohamednaama.wordpress.com/